[x] اغلاق
المركز اليومي للمسن ينظم افطارا رمضانيا لأعضائه وجمهور المسنين
11/9/2009 11:59

نظم المركز اليومي للمسن في شفاعمرو افطارا رمضانيا أول أمس الأربعاء لرواد المركز، بالتعاون مع جمعية المسن، وشارك فيه 130 مسنا ومسنة من أعضاء نادي الرجال والنساء وحضره رئيس البلدية ناهض خازم.
افتتح الحفل مرحبا ومهنئا، رئيس جمعية المسن الأستاذ نايف عليان (أبو احسان)، قائلا لن نرضى لشفاعمرو إلا أن تكون انعكاسا صادقا لما نعمله اليثوم بمحبة وتسامح واخاء. وفي كلمته بارك رئيس البلدية المسنين معلنا عن استعداده لتنفيذ أي عمل يعود بالخير والبركة عليهم، وأضاف خازم أنه سيعمل كل ما بوسعه لتبقى شفاعمرو موحدة متآخية وأنه لن يوفر أي جهد في هذا المجال. كما تحدث عضو ادارة الجمعية الأستاذ محمد صبح بنفس الروح، وأثنى نشيطو المركز السيدة لطفية نخلة (أم نمر) وصبحي حمادة على نشاط المركز.
ويذكر أن نساء المركز المتطوعات عملن على مدار يومين بالتحضير تطوعا في اعداد المأكولات التي قدمت للمسنين. وفي حديث مع  رئيس جمعية المسن، السيد نايف عليان ذكر بأن ادارة الجمعية قامت مؤخرا بتجهيز ساحة المركز اليومي بالأجهزة الرياضية الملائمة للمسنين، كما تستعد لافتتاح غرفة اللياقة البدنية، بعد الانتهاء من تفعيل المصعد الخاص لنقل المسنين من الطابق الأرضي الى غرفة الرياضة. كما أشار عليان الى أن ادارة المركز دعت المسنين الذين يتلقون خدمات من المركز الى افطار رمضاني خاص أقيم يوم أمس الخميس.