[x] اغلاق
توزيع 56 حاسوبًا على أولاد من ترشيحا
10/12/2015 14:18

في إطار التعاون بين بنك مركنتيل وجمعية "حاسوب لكل ولد" :

توزيع 56 حاسوبًا على أولاد من ترشيحا

ضمن إسهامه ودعمه لتطوير وتقدّم المجتمع يحرص بنك مركنتيل، منذ عدّة سنوات، على التعاون المثمر مع جمعية " حاسوب لكل ولد" التي تعمل إلى جانب مكتب رئيس الحكومة.

وضمن هذا المشروع المبارك الذي يشارك فيه البنك منذ عدة سنوات، يقدّم البنك تبرعًا يمكّن الجمعية من شراء حواسيب، برامج محوسبة ودورات إرشاد لاستعمال مختلف البرامج والإنترنت التي تقدّم لأولاد من عائلات لا يمكنها شراء حواسيب لأبنائها.

ومن منطلق إيمانه بأهمية التربية والتعليم وضرورة دعمهما وتطويرهما، يعتبر بنك مركنتيل مساهمته لمشروع "حاسوب لكل ولد" فرصة وإمكانية لمساعدة ودعم الشرائح الـمستورة وتمكينها من التقدّم والنجاح.

 

وضمن هذا المشروع احتُفل مؤخرًا بتوزيع 56 حاسوبًا على أولاد من بلدة ترشيحا ومعلوت، وذلك بحضور رئيس بلدية معلوت ترشيحا، السيد شلومو بوحبوط، ونائبه السيد ليئور لاسري، والمديرة العامة لجمعية "حاسوب لكل ولد"، السيدة أورلي تمير، والسيد زكي رهوان، مدير فرع بنك مركنتيل في ترشيحا العشرات من الأولاد وأهاليهم بأجواء مفعمة بالفرح .

 

السيد زكي رهوان، مدير فرع بنك مركنتيل في ترشيحا، قال: " إن دعم مركنتيل للمجتمع من خلال التشديد على التربية والتعليم، يُعزّز ويُقوّي الطموح والإصرار على النهل من منابع العلم والثقافة العالية، وكذلك يسهم بشكل فعّال في رفع التحصيل العلمي وتعزيز الثقة بالنفس والتصوّر الذاتي لدى الأولاد.

 

 أن التفاعل مع المجتمع في سنّ صغيرة يُنمّي روح العطاء، التطوّع وحُب مساعدة الآخرين، ويؤثر إيجابيًا على نظرة الشباب إلى مجتمعهم وبيئتهم.
 بنك مركنتيل وضع نصب عينيه هدفًا مهمًا يتمثل في تحويل التفاعل والتداخل مع المجتمع إلى قيمة يتم ترسيخها في جهاز التربية والتعليم ومن ثم تتوسع لتصل إلى مجالات حياتية أخرى".