[x] اغلاق
جميع منتجات شوكولاطة البقرة مرير من عليت من مجموعة شتراوس بدون چلوتين وبدون زيادة في السّعر
22/12/2015 8:38

منذ اليوم: منتجات شوكولاطة مرير من عليت بدون چلوتين

جميع منتجات شوكولاطة البقرة مرير من عليت من مجموعة شتراوس بدون چلوتين وبدون زيادة في السّعر

يقول إيال درور، مدير عام قسم الحلوى في شتراوس: "يدور الحديث حول خطوة استراتيجية مركّبة ومهمة، تهدف لتوسيع سلّة المنتجات بدون چلوتين التي يتم إنتاجها في مصنع الشوكولاطة العريق والمشهور في نتسيرت عليت. ونحن نسعى طوال الوقت إلى توسيع سلة المنتجات بهدف تلبية الاحتياجات والميول المتغيرة لجمهور المستهلكين لدينا".

يُشار إلى أنه في السنوات الأخيرة هناك طلب متزايد على المنتجات المخصّصة للأشخاص الذين لديهم حساسية للچلوتين. وبحسب معلومات صادرة عن الجمعيات التي تمثل مرض السيلياك، يوجد في إسرائيل 70,000 عائلة تستهلك منتجات بدون چلوتين. وفي هذه الخطوة ستتم ملاءمة فئة منتجات شوكولاطة البقرة مرير للأشخاص الذين يعانون من مرض السيلياك وللأشخاص الذين يعانون من  الحساسية/ يتجنبون الچلوتين و الأشخاص الخضريين.

بالإضافة إلى التجديد في فئة الشوكولاطة، شتراوس هي إحدى الشركات الرائدة في إسرائيل بمجال المنتجات بدون چلوتين وتعرض على الجمهور أكثر من 100 منتج ملائم للأشخاص الحسّاسين للچلوتين. المنتجات المذكورة معلّمة بوردة أو مكتوب عليها " تحتوي على حتى PPM 20 چلوتين". إضافة إلى ذلك، تعرض شتراوس في إطار التطبيق شتراوس+ حوالي 100 وصفة بدون چلوتين.