[x] اغلاق
ماركة الفخامة العالمية MONTBLANC تُطلق في إسرائيل عطر الرجال الذي يتربع على القِمم MONTBLANC LEGEND
22/12/2015 8:39

 

ماركة الفخامة العالمية MONTBLANC

تُطلق في إسرائيل عطر الرجال الذي يتربع على القِمم MONTBLANC LEGEND

العطر ذو شذى رجولي، "ذكي" ومثير يمنح بصمة شخصية كتوقيع القلم الأبدي

 

 

بعد 100عام تقريبًا من التميّز في مجال الأقلام الفاخرة، تُطلق الماركة الرجالية MONT BLANC عطراً  يلّخص كل مزايا الماركة: أبدي، "ذكي"، آسر ولا هوادة فيه.

كما القلم الذي يعكس خط اليد، هكذا هو العطر، فهو يملأ كل من حوله بسمات شخصية  ورائحة MONTBLANC تشي بعالم رجولي ذي حضور مؤكّد:  أنيق وجذّاب، ساحر، غامض وطموح.

 

He is a living LEGEND –  هذا هو رجل MONTBLANC  له تاريخ عريق من الجودة، احتلال القمم، رصين، متّزن وجريء . هو رجل من الأساطير، يترك بصماته أينما تواجد.

 

العطر

العطر الجديد من بيت "مون بلان" مصنوع من خليط من التناقضات  - القوة والنعومة، الوضوح والغموض، الرجولة الحازمة الى جانب الرقة.

مقدمة العطر: رائحة خفيفة من اللاڤندر، برچموت ولويزا ساحرة

قلب العطر: أبرنيل التي تجلب معها الإثارة الدافئة

قاعدة العطر: فومروزا، خشب الصندل والتونكا التي تكوّن رائحة عصرية تخالطها رائحة العُطرة .

 

 

 

 

الزجاجة

الزجاجة  تعكس التصميم الفاخر والأنيق، ظلال من اللون الأسود والفضي. في عنق الزجاجة تًم طبع علامة الماركة  -  النجمة التي ترمز إلى قمة جبل مون بلان المغطّاة بالثلوج ، وهو جزء من سلسلة جبال الألب.

 

 

MONTBLANCأسطورة

من ماذا تتكون الأساطير؟ الإلهام، براعة فنيّة راقية وحيوية. في الحياة الحقيقية، كل هذه الخصائص تولد من الأشياء المميزة، التي لا تتكرر، ولا تُنسى. هكذا هي قصة "مون بلان" .

عام 1906, في ورشة عمل صغيرة في برلين ، اشترك شخصان في حلم واحد كبير، أحدهم مهندس موهوب والثاني رجل مبيعات طموح. قاما معًا لأول مرة بإنتاج قلم حبر سائل. بفضل رجل أعمال نشيط آمن بهما بدأوا بإنتاج  أقلام ذات جودة عالية وبدفعة محدودة. وبعد 10 سنوات أصبحت مون بلان تتمتع بسمعة جيدة وشهرة كصاحبة جودة غير مسبوقة تركت بصمتها في عالم  الإكسسوارات الفاخرة في العالم كله.

 

 

متوفر في شبكات الفارم وفي همشبير لتسرخان في جميع أنحاء البلاد