[x] اغلاق
نصائح من سانو بمناسبة قدوم الشتاء
22/12/2015 8:48

نصائح من سانو بمناسبة قدوم الشتاء

مع اقتراب فصل الشتاء والأمطار، يسرّ سانو، الشركة الرائدة في مجال العناية بالبيت وتنظيفه، أن تقدّم بعض النّصائح التي ترافقك منذ بداية فصل الشتاء وحتى نهايته:

1.     الجو بالخارج بارد قليلًا، وقرّرتم إخراج السجّادة بعد تخزينها في فصل الصيف ولكن لاحظتم أنها مليئة بالغبار؟ جرّبوا سانو "شطيحيم ﭙلوس"، شامـﭙو السجّاد الذي ينظّف بشكل جذري ويحتوي على خلاصة عطور خاصة لطرد عث غبار البيت. يترك خلفه رائحة الليمون المنعشة والناعمة، وملائم لكل أنواع السجّاد.

2.     لا شك أنكم أخرجتم من الخزانة ملابس الشتاء، ولكن كيف يمكن رزم ملابس الصيف دون إشغال مساحة تخزين واسعة في الخزانة؟ بسيط جدًا! استعملي سانو سوشي ﭙروفشيونال، أكياس ﭬـاكوم، 5 عمليات في منتج واحد: توفر حتى 75% من مساحة التخزين عن طريق شفط الهواء من الأكياس، تحمي من تطوّر العفن، دخول الحشرات، الروائح الكريهة والأوساخ. تمنع دخول الماء بفضل إغلاقها المحكم. قويّة، متينة وتصمد طويلًا، ملائمة للاستعمال المتكرّر.

3.     مع قدوم الشتاء والأمطار، نبدأ جميعًا باستعمال نشّافة الغسيل. كيف يمكننا المحافظة على غسيل معطّر وناعم؟ استعملي سانو مكسيما للنشافة، فهو "يهتم" بنعومة وطراوة الملابس وتعطيرها أثناء وجودها في النشافة. استعمال مكسيما للنشافة بسيط جدًا: عندما تنتهي عملية التنشيف، إفتحي الباب ورُشّي 10 رشّات ومن ثم شغّلي النشافة لمدة 10 دقائق بدرجة حرارة منخفضة جدًا، وهكذا ستحصلين على غسيل ناعم ومعطّر. متوفّر بثلاث روائح ملائمة لمطرّيات الغسيل من سانو: سنستيـﭪ، أولترا فريش، مِسك ولـﭬندر.

4.     بما أننا نفضّل عدم فتح النوافذ في الشتاء بسبب الرطوبة والبرد، فقد يتكوّن العفن، وخاصة في غرفة الاستحمام. من أجل تجفيف الهواء ومنع تكوّن العفن الفطري، الرطوبة والعفن، استعملي سانو فريش الذي يمتص العفن ويمنع الرطوبة، المنتج يصل في وعاء ﭙلاستيك محكم الإغلاق ويحتوي على كـﭙسولات خاصة ذات قدرة على امتصاص الرّطوبة من الجو و "احتجازها" داخل الوعاء، ينصح بوضعه في زاوية الغرفة.