[x] اغلاق
التاريخ يُعيد نفسه: يوطـﭬـاتا تُعيد الحليب للقناني
22/12/2015 8:49

التاريخ يُعيد نفسه: يوطـﭬـاتا تُعيد الحليب للقناني

·        يوطــاتا تُطلق "الحليب الغني" في قناني قابلة لإعادة التدوير

·        بعد إنخفاض تكاليف الإنتاج، من المتوقّع أن ينخفض السّعر النهائي للمستهلك

 

بعد سنتين من التطوير، واستثمار 33 مليون شيكل في تكنولوجية جديدة، بدأت محلبة يوطـﭬـاتا بإنتاج الحليب الغني في قناني بدلًا من الكراتين، الأمر الذي يعتبر إمتيازًا كبيرًا بالنّسبة للمستهلك، بحيث سيتمكّن من إستهلاك الحليب الغنيّ بعبوة مريحة أكثر تُمكّنه من مراقبة كميّة الحليب المتبقيّة في القنينة بفضل شفافيّتها.

بفضل التكنولوجيا الحديثة، إنخفضت تكاليف الإنتاج، ولهذا قامت يوطـﭬـاتا بتخفيض سعر الحليب الغني للتجّار بـ 17.5% تقريبًا.

رام ساروﭼو، المدير العام لمحلبة يوطـﭬـاتا يقول: "قمنا بتطوير تكنولوجيا تُطيل فترة طزاجة الحليب وتُمكّننا من تقديم حليب بجودة عالية وبسعرٍ ممتاز لزبائننا. القناني الجّديدة مصنوعة من الـﭙـلاستيك وهي قابلة لإعادة تدويرها. عمليّة تعبئة القناني في الماكنة الجديدة، تُعتبر ودّية أكثر للبيئة وتقلّص تأثير المحلبة على البيئة. بفضل هذا التطوير، إنخفضت تكاليف إنتاج حليب يوطـﭬـاتا الغني، وبالتالي قامت الشركة بتخفيض السّعر للتجّار".

الحليب الغني يحتوي على الكالسيوم وﭬـيتامين D. وتُبيّن الأبحاث بأن الكالسيوم ذو قابليّة إمتصاص ممتازة في الجسم ومصدره من الحليب الغني، لأنه يُتيح إستهلاكًا أكثر وبكميّة قليلة نسبيًا. بالإضافة، الحليب الغني من يوطـﭬـاتا يحتوي على 6.4 ﭼرام ﭙروتين حليب بجودة عالية في كل كوب.