[x] اغلاق
مؤتمر للمصالح التجارية في مجد الكروم بمادرة المجلس المحلي وبمشاركة بنك مركنتيل
23/12/2015 11:24

مؤتمر للمصالح التجارية في مجد الكروم بمادرة المجلس المحلي وبمشاركة بنك مركنتيل

يواصل بنك مركنتيل إنطلاقته في مجال النشاطات والفعّاليات الواسعة من أجل زبائنه.

وقد تم في الأسبوع الماضي عقد مؤتمر لرجال الأعمال في مجد الكروم ، بمشاركة بنك مركنتيل وبمبادرة من جمعية صحة الجمهور والمجلس المحلي مجد الكروم ، وذلك بحضور السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل، السيد سليم صليبي، رئيس المجلس المحلي وممثيلن عن جمعية الصحة وقد قدمت عرافة البرنامج السيدة اثار سبع من جمعية صحة الجمهور.

افتتح اللقاء السيد سليم صليبي مرحبًا بأصحاب المصالح ورجال الأعمال، وشكرهم على حضورهم البرنامج الأول من نوعه في بلدة مجد الكروم . وقدم  السيد  عوني أبو سالم، محاضرة عن برامج البنك وتحدّث فيها عن فعّاليات بنك مركنتيل كبنك مجتمعي – الأمر الذي يتجلّى أيضًا بالفعّاليات التجارية التي ينظّمها بنك مركنتيل مع زبائنه وأيضًا بنشاطاته لصالح المجتمع.

وقال أبو سالم: "ما يميّز بنك مركنتيل هو قدرتنا على الحفاظ على علاقة شخصية قوية مع زبائننا. إضافة إلى الخدمات المهنية، نحن نتمتع بسجّل حافل وغني بالفعّاليات ومعرفة طويلة الأمد بزبائننا واحتياجاتهم، حيث نعمل كل ما بوسعنا لكي نقدم لهم الحلول الملائمة والصحيحة". وقد شدّد أبو سالم على الفعّاليات الواسعة والمتشعّبة لبنك مركنتيل عن طريق صناديق بكفالة الدولة. والبرامج خاصة لدعم المصالح ورجال الاعمال من اجل تطوير اعماله ومصالحهم التجارية.

وخصّ بالذكر الفعّاليات لصالح المجتمع، وأكد: " نحن نعمل  من أجل المجتمع من خلال فعّاليات اجتماعية متنوعة، ومنها مشروعان رائدان وهما: "هزنيك – إنطلق مع مركنتيل"، والذي نقوم من خلاله كل عام بتوزيع عشرات المنح على طلاب في المجمتع العربي لتمويل تعليمهم الأكاديمي. ومشروع "حاسوب لكل ولد"  -  الذي نحن شركاء فيه منذ عدّة سنوات، وفي إطاره نقدم كل سنة حواسيب  وبرامج تعليمية وإرشادية لطلاب من عائلات لا تستطيع شراء حواسيب لأبنائها.

بالإضافة إلى ذلك، نحن شركاء في مناسبات اجتماعية عديدة . وبالأخص في فترة الأعياد، حيث نقدم التبرّعات. وأبرز نشاطاتنا هي تلك التي يقوم الموظفون من خلالها بالمبادرة وإقامة فعّاليات لصالح المجتمع في جميع أنحاء البلاد، وكل ذلك برغبة شديدة ومثابرة كبيرة.

 

وفي ختام الأمسية، شكر أبو سالم الحضور على مشاركتهم في المؤتمر وقال: " بنك مركنتيل هو البنك الرائد في الوسط العربي.

  نحن نبادر ونعرض حلولًا وأفكارًا لدعم ومساعدة المصالح في الوسط العربي، ووفقًا لذلك نبادر لإقامة مثل هذا المؤتمر بهدف تطوير ودعم المصالح الصغيرة والمتوسطة .

نحن نولي أهمية كبيرة للعلاقة مع المجتمع وإعطاء قيمة مضافة للزبائن، بالإضافة إلى العلاقة بين البنك والزبون، بنك مركنتيل يشارك في تنظيم لقاءات مهنية مثل الذي أقمناه اليوم. وأنا أشكر جميع الحاضرين وأتمنى لهم سنة جديدة مباركة وناجحة".