[x] اغلاق
H&M في الناصرة تحرص على أن تكافىء وتفاجىء زبائنها وتشاركهم أفراحهم بالأعياد والمناسبات
23/12/2015 11:26

زيڤ كوين، مديرة قسم الصحافة والإعلام في  H&M في إسرائيل تتحدث عن مهرجان عيد الميلاد:

H&M في الناصرة تحرص على أن تكافىء وتفاجىء زبائنها وتشاركهم أفراحهم بالأعياد والمناسبات

بمناسبة موسم الأعياد، قامت M&H بدعوة جمهور الزبائن إلى مهرجان (عيد الميلاد المجيد) في فرع M&H في BIG FASHION الناصرة، وذلك يوم السبت الماضي
وقد وصل المئات إلى دكان M&H واستمتعوا بالأجواء الاحتفالية التي سادت بالمكان وتمتعوا بحملة التنزيلات التي وصلت إلى 20% في جميع أقسام الدكان.

هذا وقد اكتست دكّان M&H في BIG FASHION بحلّة جميلة وبما يتناسب مع رموز عيد الميلاد المجيد حيث تمّ فرش سجادة حمراء، ونصب جدار صور وديكورات ملوّنة، كما قدّم المفاجآت والحلوى للزوار، بالإضافة إلى ذلك كان هناك DJ  حيث وضع موسيقى عصرية راقصة وممتعة، وكل ذلك بأجواء إحتفالية عائلية تليق بالأعياد.

زيڤ كوين، مديرة قسم الصّحافة والإعلام في H&M في إسرائيل، قالت إن هذا المهرجان الذي يُقام للسنة الثانية على التوالي كان رائعًا، مفعمًا بالفرح والسرور وبما يليق بعيد الميلاد المجيد، حيث كانت الأجواء احتفالية واتّشح المكان باللون الأحمر، ورموز العيد كانت حاضرة في كل زاوية. وأضافت زيڤ بأن الزبائن استمتعوا باليوم وأعربوا عن تقديرهم واحترامهم للفرع وللقائمين على المهرجان.

وردًا على سؤال حول القيمة المُضافة للإحتفال أجابت زيڤ بأن لدى فرع H&M في الناصرة كل المقوّمات لجذب الزبائن حيث الأجواء المرحة والملابس العصرية والجذابة، التي تتميّز بجودتها الفائقة وأسعارها المريحة لكل أفراد العائلة. وأكّدت بأن H&M في الناصرة تحرص على أن تُكافىء وتفاجىء زبائنها كل مرة من جديد عن طريق التخفيضات الكبيرة وتشاركهم أفراحهم بالأعياد والمناسبات . وأشارت بأن الزبائن استمتعوا بالموسيقى والحلويات التي تم توزيعها طيلة اليوم، وبالطبع بالتخفيضات الكبيرة على كل محتويات الدكان، والتقاط الصور الجميلة وسط رموز عيد الميلاد.

وحول إمكانية إقامة المهرجان أكثر من مرّة في السنة وفي مناسبات أخرى أكّدت زيڤ أن الأمر وارد في الحسبان وأن الشبكة تدرس إمكانية تنظيم احتفاليات وفعّاليات أخرى. وأشارت إلى أن H&M اهتمت، وتهتم، بإقامة احتفالات وتنظيم أيام تخفيضات خاصة بمناسبة الأعياد الإسلامية وذلك من خلال الإحترام الذي توليه لجميع زبائنها من كافة الشرائح السكانية، من دون استثناء. وفي هذا السياق قالت بأن H&M لن تتأخر في تنظيم مثل هذه الفعاليات والإحتفالات في فروع أخرى، وليس فقط في فرع الناصرة، وفي مناسبات أخرى مثل عيد رأس السنة الميلادية، خاصة وأن سياسة H&M تتمثّل في تقديم الأفضل والكثير من الإمتيازات لزبائنها.

وعن فعّاليات ونشاطات H&M في خارج البلاد بمناسبة عيد الميلاد، قالت زيڤ إن كل دولة تبادر إلى إقامة احتفالات تتماشى مع التقاليد والعادات المتّبعة فيها، وذكرت على سبيل المثال الإحتفال الذي أقيم في النمسا بهذه المناسبة، ولكنها استدركت قائلة: " رأيتُ صورًا من هذا الإحتفال في النمسا، وبإعتقادي أن احتفالنا في فرع الناصرة لم يكن أقل جمالًا ومتعة وروعةً من الإحتفال الذي أقيم في النمسا".

واختتمت زيڤ قائلة: " نحن فخورون بفرع الناصرة الذي يعتبر فرعًا ناجحًا جدًا اذ أنه يشهد إقبالًا واسعًا عليه من قِبَل الزبائن. إن الشبكة ستستمر في الإستثمار بفرع الناصرة ليواصل النجاح والإزدهار".