[x] اغلاق
أقام بنك هـﭙـوعليم لمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة وجبة احتفالية مع مئات من رجال الأعمال
27/12/2015 10:55

أقام بنك هـﭙـوعليم لمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة وجبة احتفالية مع مئات من رجال الأعمال

أقام بنك هـﭙـوعليم البارحة وجبة احتفالية خاصة في قاعات ﭼـاليري أبو ماهر في الناصرة لرجال الأعمال وشخصيات بارزة ورؤساء مؤسسات عربية من منطقة الشمال، كتقليد هام بالنسبة للبنك بأن يكون جزءًا فعالاً في المجتمع العربي في جميع المناسبات الخاصة خصوصًا في فترة الأعياد.

مئات الحضور شاركوا في الحفل المميز الذي تم بدعوة من رئيس مجلس إدارة بنك هـﭙـوعليم السيد يائير سروسي ومن المدير العام السيد تسيون كينان وبمشاركة كبار مدراء البنك، السيد أريك ﭘـينتو، مسؤول قسم الخدمات البنكية الشخصية، السيد يعكوﭪ أورباخ مسؤول قسم الخدمات البنكية التجارية، السيد ناتان فرويد مدير منطقة الشمال، السيد نبيل توتري مدير الوسط العربي في البنك. وحضر الحفل أيضًأ شخصيات دينية، رؤساء مؤسسات، رجال أعمال، مدراء وعمال البنك.

وهنئ السيد تسيون كينان مدير عالم بنك هـﭙـوعليم في الوجبة الاحتفالية الحضور بالعيد السعيد وقال: "تعتبر هذه الفترة من السنة فترة خاصة ومميزة. في هذا الشهر تحتفل الديانات السماوية الثلاث أعيادها الخاصة – وربما يرمز هذا شيء لنا جميعًا! هذا الوقت هو وقت تعزيز وحدتنا، وأن يبارك كل عمل مشترك. في بنك هـﭙـوعليم هناك تقليد مشاركة الحياة الاجتماعية طوال السنة. وأنا شخصيًا أعجب كل مرّة من جديد من العلاقات الحميمة السارية بين البنك والزبائن. هذا شرف كبير لنا."

وتمنى السيد يائير سروسي وقال: "عيد سعيد، ولتكن سنة أعمال ناجحة، سنة تعاون مثمر، سنة ازدهار الأعمال والعمل المشترك بين اليهود والعرب كجزء من تقوية المجتمع في البلاد ونموها الاقتصادي. بنك هـﭙـوعليم يفتخر بمرافقتكم في مشواركم التجاري وأنشطتكم الاجتماعية في المجتمع العربي."

وتضمن الحفل المميز للبنك بعرافة الإعلامية ربى ورور على وصلات رقصات خاصة بعيد الميلاد مع فرقة موال، وصلة مع المطربة المميزة والمتألقة سيدر زيتون وفرقة "يوكاليليز من اجل السلام".  

تصوير فادي عبيدالله