[x] اغلاق
No.7 من بيت سولـﭼـار – الجيل القادم لعلاج آلام المفاصل!
28/12/2015 10:37

No.7 من بيت سولـﭼـار –

الجيل القادم لعلاج آلام المفاصل!

آلام والتهابات المفاصل كانت تُعتبر في الماضي وكأنها أمراض وحالات تُصيب فقط الكبار في السّن، ولكن اليوم يمكن أن يُعاني منها جميع أبناء الشرائح السكّانيّة، وذلك بسبب زيادة الوزن، المجهود الجسدي الذي يبذله الرّياضيّون وكذلك نمط الحياة العصري الذي قد يؤدي إلى تآكل الجسم والمفاصل، التي تصبح أكثر عُرضة للإصابة وأكثر حساسيّة.

تتركّز معظم مشاكل إلتهابات المفاصل في مفاصل الفخذين، الرّكبة وفقرات العمود الفقري التي يقع عليها مُعظم العبء. حاليًا، هناك توجّه لعلاج التهابات وآلام المفاصل بواسطة أدوية مضادة للإلتهابات، إلا أن هذه الأدوية قد تُساعد في تخفيف الألم وتحسين حالة المفصل، ولكن تناولها لفترة طويلة قد يؤدّي إلى آثار جانبيّة حادّة.

مؤخّرًا، قامت شركة سولـﭼـار بإطلاق المضاف الصحّي No.7، وهو عبارة عن فورمولا تشكّل إنطلاقة في هذا المجال. وترتكز هذه الفورمولا على الجيل القادم من مُركّبات أثبتت أبحاث علميّة نجاعتها وفعاليتها.

No.7 من بيت سولـﭼـار يوصي به أخصّائيّو العظام، الروماتيزم وأطبّاء الألم والعائلة في شتّى أنحاء العالم، مع الإشارة إلى أنه فاز بجوائز عالميّة.

No.7 من بيت سولـﭼـار يحتوي على مركّبات فعّالة طبيعيّة تعمل كمُسكّنات آلام ومُضادات قويّة للإلتهابات، ترتكز الفورمولا على 7 مركّبات، منها مركّبان رئيسيّان، وهما:

AFLAPIN® و- UC-ll®: مركّبان مُبتكران يتميّزان بسرعة التجاوب وتخفيف الآلام والإلتهابات، والنتيجة: تخفيف صلابة المفاصل وتحسين القدرة على الحركة والمرونة. بالإضافة إلى هذه المُركّبات، يحتوي No.7 من بيت سولـﭼـار على الكُركُم، الزّنجبيل، الفلفل الحار وﭬـيتامين C وغيرها.

No.7 من بيت سولـﭼـار هو تطوير علمي يُشكّل إنطلاقة في مجال علاج التهابات وآلام المفاصل، تأثيره سريع ويمكن تناوله لفترة طويلة وبدون مُضاعفات جانبيّة.

تعليمات الإستعمال:

·        كـﭙسولة واحدة في اليوم.

·        متوفّر بعبوات 30 كـﭙسولة نباتيّة Vcaps.

متوفّر في شبكات الفارم، بيوت الطبيعة، الصّيدليات وصناديق المرضى.

هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.   

 

للحصول على مزيد من المعلومات يُمكن التوجه إلى قسم الاستشارة: 1800350333