[x] اغلاق
T&E بحلته الجديدة يضاهي أفخم دور الأزياء العالمية
12/9/2009 21:47

بقمة الجمال والأناقة, وبتصميم مميز من وحي الخيال, اطل علينا مؤخرا" بوتيك T&Eلصاحبه زايد زايد, بحلته الجديدة مفتتحا" موسم الأفراح بتصميم راق وعصري للبوتيك ليمزج بين الحضارة الأوروبية والكلاسيكية العالمية منفردا" بهذا بصدارة الرقي والأناقة من دون منافس.
إن التصميم العصري للبوتيك والذي يخلط بين تناسق الألوان والإضاءة الساحرة والأبعاد الفنية, يوحي وبمجرد دخوله بالفخامة بكل معانيها, مما يطف جوا" من الهدوء والراحة لدى زائرات البوتيك في اختيار ما يناسبهن من تشكيلة رائعة ومميزة من أفخم فساتين السهرة.       
لقد اعتدنا وعلى مدار عدة سنوات مضت على التمييز والإبداع في بوتيك T&E   على جميع الأصعدة. حيث يحرص السيد زايد زايد صاحب البوتيك على استيراد أجود وأفخم الماركات العالمية ليخص رواد البوتيك بتصميمات مميزة لا يمكن أن يجدوها في أي مكان أخر, فبوتيك T&E هو المستورد الوحيد لعدة دور أزياء عالمية.
ومع بداية موسم الأفراح وبعد الافتتاح المتجدد يعرض البوتيك تشكيلة مميزة من فساتين السهرة الفاخرة لآخر الصرعات في عالم الموضة الأوروبية والأمريكية والعالمية.
ومما يزيد من التمييز لدى T&E   هو إمكانية وجود أطقم وفساتين سهرة راقية تتناسب مع سيدات الجيل الذهبي من أمهات عرسان وعرائس, حيث تم مؤخرا" استيراد أطقم وفساتين سهرة فاخرة خصيصا" لأمهات العرسان والعرائس بقمة الرقي والفخامة.
بالإضافة لهذا  يتميز البوتيك بأسعار خاصة وخدمة مميزة, حيث يقدم البوتيك إمكانية إدخال تعديلات على أية قطعة لتتلاءم  بحسب الذوق والطلب لزائرات البوتيك, فالخبرة الكبيرة لدى أصحاب البوتيك تمكنهم من تقديم كل وسائل الراحة لرواد البوتيك  بكل دقة ومهنية .
نحن بدورنا ندعوك آنستي و ندعوك سيدتي لزيارة بوتيك T&E لتتمتعي بعالم جديد من الأزياء بتصاميم ساحرة لم تصادفيه من قبل يجعلك تزدادين تألقا" وجمالا",  فحين نعني روعة الإبداع وقمة الجمال بدون منافس فأننا طبعا" نعني T&E.

T& E يقع في شفاعمرو في المركز التجاري يختص باستيراد وتصميم أروع فساتين السهرة العرائس الخطب والسهرات من أشهر عواصم ألموضة في العالم ميلانو،باريس .
يمكنكم الاطلاع على جميع ما يخص T&E  على موقع الانترنت
WWW.TE-FASHION.COM