[x] اغلاق
نشأت ملحم من عارة منفذ عملية تل أبيب مشتبه بقتل أمين شعبان
4/1/2016 10:33

نشأت ملحم من عارة منفذ عملية تل أبيب

مشتبه بقتل أمين شعبان

ما زالت قوات كبير من الشرطة وأجهزة الامن الاستخباراتية تبحث عن نشأت ملحم (30 عامًا) من قرية عارة منفذ عملية اطلاق الرصاص في تل ابيب، وحتى هذه الاثناء لم يتم العثور على أي أثر له.  

وأفادت مواقع عبرية ووسائل اعلام مختلفة بنشر تفاصيل جديدة منها أنه "تبين أن الشاب نشأت ملحم هو من نفذ جريمة مقتل سائق الاجرة أمين شعبان من اللد الذي قتل رميا بالرصاص"، وفقا لوسائل الاعلام العبرية.

  المشتبه بتنفيذ العملية  نشأت ملحم  وأضافت وسائل الاعلام الاسرائيلية مساء أمس: "ملحم سافر في سيارة الاجرة، وفي مرحلة معينة قام بقتل سائقها شعبان، ومن ثم سرق المركبة ووصل بها الى مركز تل ابيب وهناك نفذ العملية وعاد مرة أخرى الى سيارة الاجرة وسافر بها ومنذ ذلك الحين لم يعثر عليه".

 من جانب آخر "تطالب عائلة المشتبه منه تسليم نفسه للشرطة؛ وقد أشاروا بأنهم لم ينجحوا في التحدث معه خلال الايام الاخيرة بتاتا".

" اخي امين معروف بعلاقته الطية مع الاخرين , وحتى الان لا نستوعب ما حصل , فقد كان خبر وفاته صدمه كبيرة للعائله ".  

هذا ما قاله غازي شعبان , شقيق المرحوم امين شعبان والذي عثر عليه مقتولا في سيارته الاجرة مساء الجمعة في تل ابيب .  

وقال غازي شعبان :" شقيقي المرحوم يعمل منذ 20 عاما سائق سيارة اجرة , على خط المطار مدينة تل ابيب , وكان انسانا مسالما محبا للغير وتربطه بالصغير والكبير في اللد والمنطقة علاقة احترام , حيث فجعت اللد باكملها بخبر وفاته .  

وحول ان يكون الحادث مرتبطا بعملية تل ابيب , قال غازي شعبان :" كما يعلم الجميع فان القانون يلزم سائقي سيارات الاجرة الذين يعملون على خط المطار في البلاد بتركيب كاميرات مراقبة داخل سيارة الاجرة , ونحن على ثقة ان الكاميرات وثقت وسجلت كل شيء داخل سيارة الاجرة , وحتى الان لا زالت الشرطة تفرض تعتيما كاملا على حيثيات الجريمة وتفاصيلها ".  

وتابع غازي شعبان :"  المرحوم ترك وراءه 14 طفلا , و3 نساء , والعائلة تعيش اصعب ظروف حياتها في هذه الفترة , فالقريب والبعيد في اللد والمنطقة لا يصدقون ما حصل ولم نستوعب بعد ان امين قتل ولم يعد بيننا , لكن هذا قضاء الله وقدره , رحمه الله واسكنه فسيح جناته ".

  والى ذلك كانت جماهير غفيرة من اللد والمنطقة شاركت يوم امس الاحد في مراسم تشييع جثمان المرحوم امين شعبان وكانت الجنازة مهيبه حيث شارك فيها المئات من اهالي اللد والمنطقة , وسط اجواء الالم والحزن والاسى , حيث اتشحت اللد بالسواد حزنا على فقيدها المرحوم امين شعبان .

  وكانت نشرت  الرسالة الاخيرة التي كانت زوجة المرحوم قد ارسلتها له قبل ان يقتل وجاء في رسالتها  :"جيب لبنه وجبنه صفرا وبستراما". .

 

 
 

المشتبه بتنفيذ العملية  نشأت ملحم