[x] اغلاق
اعتقال والد نشأت ملحم المشتبه بتنفيذ عملية تل أبيب بشبهة تقديمه المساعدة على القتل
5/1/2016 7:39

اعتقال والد نشأت ملحم المشتبه بتنفيذ عملية تل أبيب بشبهة تقديمه المساعدة على القتل

اعتقلت الشرطة بالتعاون مع جهاز الامن العام الشاباك , صباح اليوم الثلاثاء محمد ملحم والد الشاب نشأت المشتبه بتنفيذ عملية اطلاق النار في تل ابيب عصر الجمعة والتي اسفرت عن مصرع شخصين واصابة اخرين .  وافيد ان الشرطة داهمت بيت المشتبه به نشأت ملحم صباح اليوم واعتقلت والده للتحقيق معه واستجوابه .

  يشار الى ان الشرطة كانت اعتقلت شقيقي المشتبه نشأت ملحم ومددت اعتقالهما في المحكمة .  

يذكر ايضا ان محمد ملحم والد المشتبه نشأت كان هو من اتصل بالشرطة واخبرهم بان الحديث يدور عن صورة ابنه .

هذا وأفادت مصادر اسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن "الشرطة اعتقلت محمد ملحم ، والد الشاب نشأت ملحم المشتبه بتنفيذ عملية إطلاق الرصاص في شارع دزينجوف في مدينة تل أبيب وخمسة آخرين من العائلة، حيث يذكر أن العملية أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة آخرين، وذلك لاستكمال التحقيقات معه".

وقالت المصادر إن "الوالد اعتقل بشبهة عرقلة مجريات التحقيق".

 

 ويشار إلى أن ملحم "تحدث إلى وسائل الإعلام مرات عدة مناشدًا إبنه بتسليم نفسه فورًا للشرطة"، معبرًا في الوقت نفسه عن مخاوفه "لكون إبنه لا يزال يحمل السلاح وهو قلق من قيامه بتنفيذ عمليات أخرى"، مشيرًا إلى أن "العائلة تعيش في ظروف صعبة وقاسية".

 ويذكر أن الشرطة كانت قد اعتقلت شقيقي المشتبه بتنفيذ العملية، بينما أكد الوالد أن "إبنيه الآخرين لا علاقة لهما بالحادث، وأنه يحترم دور الشرطة والشاباك في تطبيق القانون ولكن لا أن يأتي ذلك على حساب عائلته" كما قال.