[x] اغلاق
رونيت رفائيل والماركة العالميّة L.Raphael Geneve
5/1/2016 10:33

رونيت رفائيل والماركة العالميّة L.Raphael Geneve

تواصلان الإنتشار والتّوسّع حول العالم وتفتتحان مركزيّ تجميل وسـﭙـا جديدين في لوس أنجلوس وكزاخستان المركزان الجديدان يعرضان علاجات تجميليّة متقدّمة بتطوير إسرائيلي

بعد النجاحات الكبيرة التي حقّقتها ماركة L.Raphael Geneve في الولايات المتحدة وأوروبا، أعلنت "رفائيل" عن توسّعها وإفتتاح مركزيّ تجميل وسـﭙـا جديدين في لوس أنجلوس وكزاخستان.

مركزا التجميل التابعان للماركة العالمية يعملان بمفهوم سـﭙـا ويعرضان علاجات مضادة للشيخوخة، علاجات للوجه والجسم، وعلاجات تجميليّة مُكمّلة مثل صالون شعر وعلاجات مانيكور وباديكور.

يقع المركز في لوس أنجلوس في الفندق الفاخر "مونتاج"، والذي يعتبر مركز السـﭙـا فيه الأكبر والأفخر في المدينة – وهو بمساحة 1800 متر مربع و17 غرفة علاج.

يقع المركز في كزاخستان في مدينة إلماطي، وهي المدينة الأكبر هناك، ويمتد على مساحة 1000 متر مربع و7 غرف علاج وموقعين للعلاجات التجميليّة.

إستغرق إفتتاح المركز في لوس أنجلوس سنتين من العمل الناجح في الولايات المتحدة في مركزين أحدهما في مدينة نيو يورك، بفندق الـ "فور سيزنس" والآخر مركز تجميل بجانب الجادة الخامسة.

إنطلاقة المركز في كزاخستان أتت بعد تسع سنوات من العمل الواسع في أوروبا شملت مركز تجميل كبير وفاخر في جنيـﭪ، بافاريا، موقع إستجمام وسكي في سويسرا، فندق مندرين أورينتال في جنيـﭪ، وفندق مارتينيز في الريفييرا الفرنسية.

ومن بين الزّبائن المركزيين في العالم، هناك العديد من الشّخصيّات المشهورة، مثل: جولييت بينوش، كاترين دنيـﭪ وألان ديلون والآن سينضم إليهم أيضًا نجوم لوس أنجلوس للآستمتاع بالعلاجات التجميلية الأكثر تطوّرًا.

وتقول رونيت رفائيل: "قبل تسع سنوات قمنا بإطلاق الماركة العالميّة L.Raphael Geneve في جنيـﭪ السويسرية وكان حلمنا التوسّع. اليوم نحن أقوياء في أوروبا ونتوسّع للولايات المتحدة والساحل الغربي، ونطمح للوصول إلى أماكن أخرى. لا حدود للأحلام التي من الممكن تحقيقها ومراكزنا الجديدة تثبت ذلك إضافة إلى زبائننا الرّاضين في البلاد وحول العالم".

كما كل مراكز الجمال التابعة للماركة في أنحاء العالم، تصميم المركزين الجديدين سيكون باللون البرتقالي البارز الذي يميّز الماركة.

أبرز ما يميّز  L.Raphael Geneve هي العلاجات المتطوّرة ضد الشيخوخة للوجه والجسم، والتي تم تطويرها على يد قسم التطوير والأبحاث التابع للماركة في أوروبا والبلاد.

تشكيلة العلاجات والمنتجات الواسعة التي تعرضها المراكز متوفّرة أيضًا لزبائن "رونيت رفائيل مَداع هَيوفي" بمراكزها التسعة في البلاد.