[x] اغلاق
مورينيو: سأعطي إبرا عناقاً حاراً
14/9/2009 11:07

أكّد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي أنه سيرحب بعودة مهاجم الفريق السابق زلاتان إبراهيموفيتش إلى ملعب جوسيبي مياتزا بعد غدٍ الأربعاء حين يحلّ ضيفاً مع فريقه الجديد برشلونة الإسباني على النادي الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأوضح مورينيو أن قرار إبراهيموفيتش بترك إنتر ميلان والانضمام إلى برشلونة مطلع الموسم الحالي لا يغيّر من حقيقة أنه كان من أفضل اللاعبين الذين عمل معهم، حيث قال: "لا أستطيع أن أنسى لاعب مثل إبرا، صحيح أننا سنكون خصوماً في المباراة المقبلة لكني لا أشعر بأني تعرّضت للخيانة فبفضله نحن نعد الآن أبطال إيطاليا".

وشدّد المدرّب البرتغالي أنه سيعطي مهاجمه السويدي السابق عناقاً حاراً قبل اللقاء، لأنه لا يحمل أي مشاعر ضغينة تجاهه، بقوله: "سأرحب به بعناقٍ كبير وحار، لكني بصراحة لا أعرف كيف ستكون ردة فعل الجماهير" وتابع مبتسماً "سأعانقه بحرارة قبل بداية المباراة لكن طوال الـ90 دقيقة التي تليها لا أريد أن أعرف اسمه حتى".

من جانبٍ آخر أشار مورينيو أنه لم يفتقد إبراهيموفيتش أبداً منذ قدوم إيتو، حيث قال: "لا أنكر أن إبرا من أفضل اللاعبين في العالم، لكني دائماً أقول أن اللاعبين في فريقي هم الأفضل في العالم، وأنا سعيدٌ من أجله لأنه يقدّم أداءً جيداً في إسبانيا، لكني فوق ذلك كله سعيدٌ بالمهاجمين الذين لدي الآن".