[x] اغلاق
أديبايور : لم أفعل شيئاً يستحق العقاب... وفان بيرسي حقود
14/9/2009 11:07

نفى النجم التوغولي إيمانويل أديبايور مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي ارتكابه لأي سلوك يستحق العقاب  أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى فريقه السابق أرسنال خلال لقاء الفريقين في الدوري السبت الماضي والذي انتهى بفوز مان سيتي 4-2.

 وأثارت طريقة احتفال أديبايور –الذي انتقل من أرسنال إلى مان سيتي في هذا الصيف- بالهدف حفيظة جماهير المدفعجية، إذ قام المهاجم التوغولي بالدوران حول الملعب ومن ثم الوقوف أمام جماهير فريقه السابق، بالإضافة إلى تدخله العنيف على وجه زميله السابق روبين فان بيرسي.

 وقال أديبايور (25 عاماً) لصحيفة "ذا صن" البريطانية:" لا أعرف ما الخطأ الذي فعلته حتى أعاقب، لم أسمع أن الشرطة أو الاتحاد الإنجليزي يريدان الحديث معي، كما أن النادي لم يذكر شيئاً".

 واعترف أديبايور بأنه أخطأ بطريقة احتفاله بالهدف لكنه أصر على أن تصرفه هذا لم يكن متعمداً، وقال:"لقد كان الركض أمام جماهير أرسنال أمراً سخيفاً،  لكن هؤلاء الناس أستمروا بأهانتي طوال المباراة، حتى أثناء عملية الإحماء وجهوا الإهانات لي، وقالوا أشياء ليس من الجيد أن تُسمع".

 وفي رد على سؤال حول إذا ما أصبح خائفاً من انتقام جماهير أرسنال منه في مباراة الفريقين التي ستقام على ملعب الإمارات يوم 24 إبريل المقبل، قال أديبايور:"نعم أستطيع الذهاب إلى ستاد الإمارات ولعب مباراة العودة، لم لا؟، أنا ألعب لصالح مانشستر سيتي وإذا ما أرادني أن أذهب وألعب فسوف أقوم بذلك".

 ووصف أديبايور تصرفات زميله السابق فان بيرسي "بالحقودة والطائشة"، مشيراً إلى أنه ذهب للاعتذار له عقب المباراة لكن فان بيرسي لم يقبل، وقال:" بعد المباراة رأيته واعتذرت له لكنه لم يرد الحديث معي".