[x] اغلاق
الإعلام الإسرائيلي: تصفية نشأت ملحم بداخل مسجد في عرعرة وقوات كبيرة تداهم المنطقة
8/1/2016 15:16

الإعلام الإسرائيلي: تصفية نشأت ملحم بداخل مسجد في عرعرة وقوات كبيرة تداهم المنطقة

تواردت الأنباء عصر اليوم الجمعة، حول قيام قوات الأمن بتصفية نشأت ملحم، داخل مسجد في عرعرة ، بعد مداهمتها للبلدة هذا اليوم بحثًا عنه، وذلك بشبهة قيامه بتنفيذ عملية تل أبيب التي راح ضحيتها ثلاثة قتلى وإصابة آخرين.

هذا وقالت القناة الاسرائيلية الثانية إن الشرطة اطلقت الرصاص باتجاه نشأت ملحم منفذ عملية تل ابيب داخل مسجد في وادي عاره ، اليوم الجمعة، ما ادى الى مصرعه في المكان .  

قتلت الشرطة والحدات الخاصة مساء اليوم الجمعة , في قرية عرعره في وادي عاره , الشاب نشأت ملحم منفذ عملية اطلاق النار في تل ابيب مساء الجمعة الماضي والتي اسفرت عن مقتل شخصين واصابة اخرين .    

وكانت الشرطة دفعت اليوم بقوات كبيرة الى منطقة وادي عارة وعرعره مع وحدات من الجيش بحثا عن منفذ عملية تل أبيب نشأت ملحم، ونصبت الحواجز على مداخل بعض القرى وداهمت بعض المنازل واغلقت أحياء وفقا لما نشرته المواقع العبرية.  

 يذكر أن عملية تل أبيب جرت الجمعة الماضي والتي قتل فيها اسرائيليان وجرح عدة اشخاص على يد نشأت ملحم، الذي فر من المكان واستقل سيارة اجرة وقام بقتل السائق وفقا للمصادر ، ومنذ الجمعة الماضي وقوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية والجيش تقوم بالبحث عن ملحم في العديد من المناطق.  

 من جهته اعرب وزير الامن الداخلي جلعاد اردان عن تقديره لقوات الشرطة والخاصه " اليمام " المختاره بشرطة حرس الحدود والاخرى المختلفه بالتعاون مع  جهاز الامن العام ً الشاباك ً بعد العثور على العثور على نشأت ملحم الذي نفد الاسبوع الفائت العملية في ديزنغوف تل ابيب .  

 
نشأت ملحم
 
 

 

 

 

 

גופת המחבל ()

 

 

 

 
 ()
 
 

 

 

 

 
החיפושים אחר המחבל בוואדי ערה, היום (קרדיט: מחמד אבו גוש)
 

 
 (קרדיט: מחמד אבו גוש)