[x] اغلاق
بمناسبة العيد: بنك مركنتيل يشارك في احتفالات الكريسماس ماركت
11/1/2016 13:00

بمناسبة العيد: بنك مركنتيل يشارك في احتفالات الكريسماس ماركت

شارك بنك مركنتيل وموظفوه في إقامة احتفالات الكريسماس ماركت في عدة بلدات. البنك الذي شعاره هو الدمج بين الفعّاليات التجارية والفعّاليات مع ولصالح المجتمع، يولي أهمية كبيرة لنشاطات أخرى ليست فقط مصرفية وتقديم خدمات مهنية للزبائن، ووفقًا لشعاره  يضع دائمًا نصب عينيه المجتمع الذي يعمل به.

وفي إطار رؤيته هذه قام بنك مركنتيل برعاية عدة مهرجانات وأسواق بمناسبة العيد في بلدات ومدن ومنها:  اعبلين، كفر ياسيف، معليا، الرامة وسخنين.

موظفو البنك في مختلف البلدات شاركوا مع عائلاتهم في مهرجانات العيد وعايدوا الأهالي بمناسبة عيد الميلاد المجيد والسنة الجديدة.

 

نهاي صلالحة، مديرة فرع مركنتيل في كفر ياسيف، تحدّثت عن سوق الميلاد الذي أقيم في الملعب البلدي والذي استمر لمدة 4 أيام متتالية بأجواء احتفالية سعيدة، فقالت: "في العام الماضي شاركنا في مهرجان الكريسماس ماركت في البلدة وكان ناجحًا جدًا. لذا قرّرنا أن نجعله واحداً من تقاليدنا السنوية وأن نشارك برعاية مثل هذا الاحتفال المهرجاني. نحن نعتبر أنفسنا مسؤولين تجاه المجتمع تجاريًا واجتماعياً، ولذك قرر البنك أن يرعى مثل هذا المهرجان. انا فخورة جدًا بمشاركتي في الكريسماس ماركت وانتهز الفرصة كي أعايد أهالي البلدة وعائلتي الكبيرة في البنك بمناسبة الميلاد والسنة الجديدة".

وفي اعبلين أيضًا شارك البنك في حفل إضاءة شجرة الميلاد، بحضور مدير فرع مركنتيل في اعبلين، السيد فادي خوري وطاقم الموظفين ووجهاء البلدة.

مدير فرع مركنتيل في اعبلين، السيد فادي خوري، قال: " استمتعت وسعدت بالمشاركة الحاشدة للأهالي في هذا الحفل الرائع. نحن سعداء بمشاركتنا في هذه الفعّالية  - فعّالية تختلف عن الفعّاليات اليومية التي نقيمها خارج جدران الفرع، بالإضافة إلى الخدمة والمرافقة البنكية والتجارية التي نقدمها يوميًا" .

 

وفي معليا أقيم سباق الكريسماس الأول بمبادرة المجلس المحلي، وقد شارك بنك مركنتيل برعاية هذا البرنامج أيضًا. ورغم الأمطار والطقس البارد شارك المئات في السباق بروح طيبة نجحت في إضفاء أجواءً دافئة على المناسبة.

لورنس خميسة، مدير فرع معليا في بنك مركنتيل أكّد على سعادته وفخره بمشاركة البنك وموظفيه في مثل هذه الفعّاليات. وقال: " مسؤوليتنا تجاه المجتمع، بحسب رؤية البنك، هي جزء من مسؤولية شاملة: تجارية، اجتماعية، وثقافية. وطبقًا لذلك يهتم بنك مركنتيل بالمساعدة في التبرع ورعاية وإقامة فعّاليات اجتماعية مثل تشجيع الموظفين للتطوع والعمل لصالح المجتمع".

 

وفي الرامة شارك بنك مركنتيل ايضًا في احتفالات الكريسماس التي استمرت لمدة 3 ايام بمشاركة عدد كبير من الفنانين المحليين الذين أدخلوا الفرحة إلى قلوب الأهالي.

مدير فرع الرامة السيد زياد نجم أكد على أهمية مشاركة البنك بفعاليات وبرامج تصب بصالح المجتمع . مؤكدًا على أن فرع الرامة شارك في فعاليات عديدة العام الماضي وسيستمر بالمشاركة في مثل هذه الفعّاليات.

الجدير بالذكر أنه في جميع المهرجانات حظي البنك بشكر وتقدير كبيرين لمبادرته ومشاركته المؤثرة التي جعلت احتفالات الكريسماس سعيدة وبهيجة. موظفو البنك، الذين احتفلوا سويًا مع الأهالي المحتفلين، هنأوهم بالعيد ووزّعوا عليهم الهدايا الحلوة.