[x] اغلاق
سيميلاك سـﭙيت أﭖ ريليف وسيميلاك اليمنتوم من شركة ابوت يحصدان نجاحاً كبيرًا
13/1/2016 9:15

سيميلاك سـﭙيت أﭖ ريليف وسيميلاك اليمنتوم

من شركة ابوت يحصدان نجاحاً كبيرًا

أطلقت ابوت في السنة السابقة منتجين جديدين في السوق المحلي، سيميلاك اليمنتوم وسيميلاك سـﭙيت أﭖ ريليف المنتجان الجديدان حصدا نجاحًا منقطع النظير على مدار سنة، واليوم ينهيان سنة من النجاح في سوق الوسط العربي.

أطلقت شركة ابوت سيميلاك اليمنتوم، كتلبية للاحتياجات الغذائية للأطفال الذين يعانون من حساسية لبروتين حليب البقر ومن اعراض في الجهاز الهضمي بسبب الحساسية للبروتين.  سيميلاك اليمنتوم بديل حليب مضاد للحساسية ،يعتمد على الابحاث ويزوّد بالتغذية التامّة للأطفال. هذه التركيبة تحتوي على بروتين حليب قد مرّ بعملية تحليل من اجل منع ردود الحساسية. يحتوي على تركيبة زيوت خاصة، بدون زيت نخيل سهلة الامتصاص واثبتت علمياً انها تمنح الهضم المنتظم وتدعم بناء العظام القوية. كما ويحتوي سيميلاك اليمنتوم على دمج خاص من الكربوهيدرات ويزيد من الهضم وامتصاص الكربوهيدرات، بدون لاكتوز. يحتوي على مركبات غذائية أثبت انها تساهم في تطور الدماغ والرؤية وايضا على ﭬـيتامينات ومعادن لتطور الهيكل العظمي. سيميلاك اليمنتوم ويُباع بعبوة 400 غرام، هو طعام خاص ويجب استعماله بتوصية من جهة طبية.

المنتج الثاني الذي نجح جدًا هذه السنة هو سيميلاك  Spit-up Relief  والذي تم تطويره للتقليل من القشط لدى الأطفال الذين يتغذون على تركيبة طعام الأطفال ويقشطون بشكل متكرر. سيميلاك Spit-up Relief يأتي ليلبي هذه الاحتياجات بحيث يزود الأهالي ببديل غذائي يساعد على التقليل من القشط المنتشر بين الأطفال. انه يضمن للأهالي أيضا، استعمال تركيبة طعام للأطفال والتي تلبي الحاجه الغذائية الكاملة من جيل الولادة حتى 12 شهور. سيميلاك للتخفيف من القشط يزود بالتغذية الكاملة، بما فيها: تركيبة زيوت نباتية سهلة الهضم، بدون زيت نخيل، يساعد على صحة العظام وامتصاص الكالسيوم. كالسيوم، فوسفور ومغنيزيوم وأيضا ﭬـيتامين D والذي يدعم صحة العظام. خليط خاص من الكربوهيدرات التي تساعد على امتصاص مثالي للكربوهيدرات، بدون لاكتوز.  DHA ولوتئين تساعد على تطور الدماغ والعينين. نيوكليوتيدات وﭘـارابيوتيكا تساعد على تطور جهاز المناعة والهضم.
يجب استشارة الطبيب قبل الاستعمال. سيميلاك Spit-up Relief يباع في عبوة 375 غرام.

اذا كان لديك اي سؤال حول موضوع تغذية طفلك وللحصول على عيّنات يمكن التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" من سيميلاك، ويشمل اخصائيات تغذية على هاتف 1800-65-65-01.