[x] اغلاق
ربيع رياضي وستايلات أنيقة ضمن مجموعة H&M Sport الجديدة
13/1/2016 12:53

 

 

 

ربيع رياضي و"ستايلات" أنيقة  

ضمن مجموعة H&M Sport الجديدة

 

مجموعة Sport H&M للربيع المقبل تعرض ملابس أنيقة ومتنوعة تشمل قطعًا راقية، مريحة بحيث تساعد على القيام بنشاطات رياضية، إلى جانب قطع عصرية تتماشى والتوجهات البارزة لهذا الموسم. جميع القطع مصنوعة من أقمشة ذات جودة عالية بقصّات تعانق الجسم وفتحات ولافتة للنظر.

جاء تصميم وإنتاج مجموعة Sport H&M لربيع 2016 ثمرة التعاون المشترك مع رياضيين مهنيين ورائدين في العالم بمجالات رياضية مختلفة، وهي معدّة لمحبي الموضة والأداء والاحتراف وبأسعار مريحة. قطع المجموعة مصنوعة من أقمشة رياضية بتقنية متقدمة، "تتنفس" وذات وزن خفيف، وتناسب مجالات الرياضة المختلفة، وبقصّات وفتحات وألوان تضفي جمالًا على الجسم.

مجموعة النساء، الرجال والأولاد لربيع 2016 متواجدة في حوانيت مختارة لـ H&M منذ 6 كانون الثاني الحالي.

النساء

بين قطع المجموعة يمكن ايجاد تايتسات بأطوال مختلفة، صداري رياضية بقصّات مريحة خلال الركض وبلوزات واسعة ملونة. خلال الموسم سنرى ألوانًا داكنة مثل الأسود والرمادي بالإضافة إلى ألوان صيفية عصرية مثل ألوان نيون بطريقة غسل "تاي داي"، أشكال جرافيكية عصرية ورسومات كبيرة على كل القطعة.

القطع الأساسية في التشكيلة النسائية هي معاطف مع رسومات، تايتسات بأطوال مختلفة، بناطيل قصيرة وتايتسات مع رسومات بأسلوب راكبي الدراجات وقمصان رياضية.

الرّجال

مجموعة الرجال تشدّد على الحدّة والدقّة مع التركيز على قطع معدّة خصيصًا للركض والنشاط الرياضي في الخارج. القطع مصمّمة بروح التراث النقي والبسيط للرياضة مع قطع إلزامية تناسب نمط حياة الرجل العصري والفعّال. "مروحة" الألوان دقيقة وأحادية اللون وتشمل الأسود، الرمادي، الأزرق النيلي، ولمسات من لون المينتا ورسومات "ملانج" ولمسات من الأحمر إضافة إلى ألوان فاقعة، خطوط ورسومات چرافيكية مختلفة. 

الأولاد

في قطع الأولاد لهذا الموسم تم التشديد على رسومات چرافيكية نظيفة، رسومات تسيطر على كل الثوب، استخدام أرقام ونصوص بالأبيض والأسود مع لمسات من ألوان النيون.