[x] اغلاق
موظفو بنك مركنتيل يواصلون مسيرة العطاء والقيام بفعّاليات لصالح المجتمع في فترة الأعياد أيضًا
14/1/2016 13:37

موظفو بنك مركنتيل يواصلون مسيرة العطاء والقيام بفعّاليات لصالح المجتمع في فترة الأعياد أيضًا

جريًا على العادة وانطلاقًا من التقاليد التي يتميز بها بنك مركنتيل، تجنّد الموظفون في فترة الأعياد المباركة ونظموا عدة فعّاليات لصالح المجتمع. وبمبادرة مشتركة بين مديري وموظفي مركنتيل في منطقتي الناصرة وعكا أقيمت عدة فعّاليات في المدن والبلدات والقرى من خلال استغلال الإنتشار الواسع للبنك في هذه المناطق.

قام مدير منطقة الناصرة ومساعد أوّل للمدير العام، السيد رياض دبيني، بمشاركة الموظفين في البنك بزيارة  الأطفال والمسنين في المستشفيات الثلاثة في المدينة ووزعوا عليهم وعلى أفراد عائلاتهم هدايا مقدّمة من البنك.

موظفو فرع الناصرة الرئيسي تجنّدوا، مثل كل عام، لجمع وتغليف طرود غذائية وتوزيعها على العائلات المستورة بالتعاون مع الحركة الكشفية الأرثوذوكسية.

موظفو فرع عيلبون وزعوا الهدايا على مسنّي البلدة وعايدوهم بمناسبة الأعياد المجيدة ورأس السنة.

وقد تم تنظيم فعّاليات واحتفالات لأهالي وطلاب يافة الناصرة برعاية بنك مركنتيل. مديرة الفرع، السيدة سهير شوباش وطاقم الموظفين شاركوا في حفل إضاءة شجرة الميلاد في البلدة ووزعوا الحلويات على المحتفلين.

موظفو فرع إكسال جمعوا وتبرّعوا والتبرع بمدافيء وبطانيات للعائلات المستورة. وفي طرعان أيضًا تم توزيع 87 حاسوبًا على الطلاب في البلدة، وقد أقيم الحفل بمشاركة مدير الفرع، السيد لؤي حمود.

 

مدير منطقة الناصرة ومساعد أوّل للمدير العام، السيد رياض دبيني، شكر الموظفين على مبادرتهم وقال: " الموظفون قاموا بهذه الفعّاليات بكل رضا وشعور كبير بالإنتماء. إذ أن جميع الفعّاليات كانت لصالح المجتمع الذي يعملون فيه ومعه. جميعنا نشعر بالرضا والإرتياح، وقد سعدنا جدًا لإدخال الفرح والسرور إلى قلوب الأهالي في المنطقة ومشاركتهم العيد. بالطبع نحن سعداء جدًا لأننا ساعدنا المحتاجين لقضاء فترة عيد ممتعة. الفعّاليات لصالح المجتمع هي جزء من وجودنا وسيرورتنا".

 

وفي منطقة عكا بادر مدير المنطقة، السيد عوني أبوسالم، بالتعاون مع المجلس المحلي للكنيسة الأرثوذوكسية وبمشاركة الطائفة الأرثوذوكسية وموظفي البنك بزيارة لقسم الأطفال في مستشفى نهاريا، حيث وزعوا الهدايا على المرضى بمناسبة الأعياد.

 

 وبمبادرة من مدير منطقة عكا السيد عوني أبو سالم ولورنس خميسة، مدير فرع معليا وطاقم الموظفين في الفرع وبمشاركة المدير العام السيد شوكي بورشطاين بزيارة لبيت المسنين "أصالة مونتفورت" في معليا ووزعوا الهدايا على المسنين وطاقم العمل في البيت.

السيد بورشطاين تأثر كثيرًا من الزيارة، وشكر طاقم الموظفين في بيت المسنين وشدّد على أهمية القيام بمثل هذه الزيارات لتوثيق العلاقة مع المجتمع.

وخلال شهر الأعياد أقيم في ترشيحا حفل تم خلاله توزيع 56 حاسوبًا على طلاب من ترشيحا ومعلوت ضمن مشروع "حاسوب لكل ولد" الذي يشارك فيه بنك مركنتيل ضمن فعّالياته التي ينظمها لصالح المجتمع. وقد أقيم الحفل بمشاركة رئيس بلدية معلوت ترشيحا، السيد شلومو بوحبوط، ونائبه السيد  ليئور لاسري، المديرة العامة لجمعية "حاسوب لكل ولد" السيدة أورلي تمير، الطلاب وعائلاتهم. وقد مثّل بنك مركنتيل السيد زكي رهوان مدير فرع ترشيحا، الذي تحدّث في الحفل وهنأ الطلاب بإسم البنك.

السيد عوني أبو سالم،مدير منطقة عكا شدّد على أهمية هذه الفعّاليات، وقال: " لبنك مركنتيل لغة مشتركة مع المجتمع الذي يعمل به. ما يميّزنا هو معرفتنا العميقة ومتعدّدة السنوات مع المجتمع، ونحن نولي أهمية كبيرة لهذه المعرفة لما لها من دور في بناء علاقة شخصية جيّدة مع زبائننا والمجتمع من حولنا" .