[x] اغلاق
محكمة العمل القطرية في الناصرة تنظر اليوم في طلب جوزيف حلو إلغاء أمر وقف العمل الذي أصدره بحقه المطران شقور
14/9/2009 16:33

تنظر محكمة العمل القطرية في الناصرة , برئاسة القاضي أرمون ,  في تمام الساعة الخامسة من بعد عصر اليوم الاثنين , في دعوى المربي جوزيف حلو المدير الإداري لمدرسة المطران ضد المطران الياس شقور والمطرانية وذلك في أعقاب قرار وقف العمل الذي إتخذه المطران شقور بحق الأب إميل شوفاني وجوزيف حلو , ومدده ل 15 يوما اضافية , نهاية الاسبوع.

وكانت  محكمة العمل القطرية في الناصرة اجلت يوم الثلاثاء الماضي , اصدار قرارها في القضية التي رفعها جوزيف حلو ضد المطران الياس شقور وذلك لاتاحة الفرصة امام تواصل مساعي الخير , التي قام بها عدد كبير من الوجهاء والشخصيات من مدينة الناصرة وخارجها لحل قضية مدرسة المطران برمتها .

 وقد انضم الى الطاقم القانوني الذي يترافع بأسم المربي حلو  , المكون من المحاميين , محمد ابراهيم ووسام ياسين , 11 محاميا اخرين من كل الطوائف من بينهم المحامي هاني حداد , وعيسى بشارات , وعماد ناصر , هشام صفدي , عوني نداف , شفيق مسلم واخرين  .

وكان المحاميان محمد إبراهيم ووسام ياسين تقدما يوم  الإثنين الموافق 1-9-2009 ,  بطلب مستعجل إلى محكمة العمل القطرية في الناصرة لإتخاذ قرار بوقف كافة الإجراءات التي إتخذها المطران شقور بحق إدارة المدرسة.

وكان شقور وجه رسالة مطلع الأسبوع تطرق فيها إلى قرار وقف العمل المؤقت وإلى شبهات حول إدارة مالية غير سليمة وإختلاسات في أموال المدرسة في السنوات 2007 و 2008 كما جاء في الرسالة.

اجلت محكمة العمل القطرية في الناصرة قبل قليل , اصدار قرارها في القضية التي رفعها جوزيف حلو ضد المطران الياس شقور وذلك لاتاحة الفرصة امام تواصل مساعي الخير , التي قام بها عدد كبير من الوجهاء والشخصيات من مدينة الناصرة وخارجها لحل قضية مدرسة المطران برمتها .