[x] اغلاق
يوم تحضيري ناجح بمشاركة واسعة لأهالي طلاب مدرسة فالدورف في شفاعمرو
21/1/2016 18:54

يوم تحضيري ناجح بمشاركة واسعة لأهالي طلاب مدرسة فالدورف في شفاعمرو

شارك جمهور من اهالي طلاب صفوف البستان من مدرسة فالدورف في شفاعمرو، نهاية الأسبوع الماضي، في اليوم التحضيري والدرس المركزي في المدرسة، للتعرف عن كثب حول كيفية التعليم في الصف الأول.

تخلل اليوم النموذجي، استقبال الاهالي مع المربيات، في بداية اليوم  تم إضاءة الشمعة والتي تعني لفت نظر الطالب، ثم يردد بركة الصباح كوحدة واحدة لبداية اليوم التعليمي.

ثم استمع الأهل الى معزوفات على الناي وهذه إشارة انهم سينطلقون من مرحلة إلى مرحلة أخرى ، وخاصةً ان مدرسة فالدورف تعطي اهمية كبرى للناية ، بعدها إلى فعاليات المسار الصباحي منها القفز على الحبل، والسير على جدار من خشب، مما يساعد الطالب على التركيز، بالإضافة للسير إلى الوراء والأمام وإلقاء قصائد وغيرها من فقرات متنوعة.

اختتم اليوم بحلقة داخل الصفوف لترديد مسرحيات قصيرة لتنمية قدرة التعبير الذاتي والمشاركة في العمليات الحسابية.

مديرة المدرسة المربية سهير دلال عطارية ، شكرت الأهالي على التجاوب الرائع في خوضهم غمار تجربة أبناءهم على ارض الواقع والتعرف عن قرب كيفية عملية تعليم الدرس المركزي، بهدف صقل الطلاب نحو الأفضل من خلال رؤية وقناعة تامة لدى الطالب والأهل معًا في قيم وبرامج المدرسة، وشكرت بدورها المربية نجوى ظاهر التي اشرفت على اليوم بالتعاون المثمر مع طاقم المدرسة.

كما تدعوكم ادارة المدرسة اليوم الجمعة  للمشاركة في اليوم المفتوح والتسجيل للسنة الدراسية القادمة.