[x] اغلاق
عقدة هيفاء وهبي في «ستار أكاديمي»: سقطت 3 مرات
23/1/2016 12:18

عقدة هيفاء وهبي في «ستار أكاديمي»: سقطت 3 مرات

أصبح لدى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عقدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ستار أكاديمي»، حيث أن غالبية المواسم التي استُضيفت فيها لإحياء إحدى سهرات البرنامج لم تمر دونما خسائر.  

وتعرضت «هيفاء» لموقف محرج على خشبة مسرح ستار أكاديمي، خلال مشاركتها في موسمه الرابع عام 2008، حيث إنها سقطت أمام جماهيرها بعدما فقدت توازنها.  

- وأثناء استعدادها لإحياء إحدى سهرات برنامج «ستار أكاديمي»، بمشاركة الفنان الشاب خالد، عام 2010، أدت الفنانة هيفاء وهبي البروفات على أغنية "Naughty"، التي قدمتها للأطفال، في مشهد استعراضي.  

وبينما تمشي «هيفاء» بدلعها المعتاد على المسرح، اختل توازنها فجأة ولم تستطع المشي جيدًا وسقطت على المسرح، بينما سارع فريق عمل البرنامج لإنقاذها، ويبدو أنها كنت ترتدي حذاء ذا كعب عالي ما أدى إلى سقوطها بشكل قاسي على المسرح.

- وخلال مشاركتها بالبرايم العاشر من الموسم العاشر لـ«ستار أكاديمي»، فاجأت «هيفاء» مشاهدي البرنامج في الوطن العربي، بظهورها بفستان شفاف تمامًا.

 واختارت هيفاء وهبي فستان أسود طويل، من تصميم العالمي زهير مراد، إلا إنه كان شفافًا من الجانبين والخلف، كما أنها لم تكن ترتدي أي شيء تحته، وذلك خلال أدائها أغنية «Oppa»، وهي من كلمات أمل الطاير، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى أمير محروس.

وفي إعادة السهرة، حذفت قناة «CBC» فقرة هيفاء وهبي، التي أثارت الجدل ونشرت تنويه اعتذاري للجمهور عبر شاشتها عما بدر من النجمة الشهيرة، مشيرة إلى أنها ستتخذ حرصها في الحلقات المقبلة للبرنامج.

 - تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، امس الجمعة، لموقف محرج أمام جمهورها، خلال إطلالتها على مسرح برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي»، كضيفةً على البرايم الخامس عشر من الموسم الحادي عشر للبرنامج.

عندما كُشف الستار عن «هيفاء» وبدأت في النزول من على سلالم المسرح، اصطدم حذائها بأحد الدرجات فخلعته، ما جعلها تتوقف للحظات كي ترتديه من جديد، ما أثار دهشة الجمهور.

 وتألقت «هيفاء» في فستان أسود ذهبي مزركش قصير.

عقدة هيفاء وهبي في «ستار أكاديمي»: سقطت 3 مراتعقدة هيفاء وهبي في «ستار أكاديمي»: سقطت 3 مراتعقدة هيفاء وهبي في «ستار أكاديمي»: سقطت 3 مرات