[x] اغلاق
كاظم الساهر: أعيش قصة حب جديدة.. وأخشى من الزواج
15/9/2009 11:09

أطلّ "قيصر الغناء العربي" المطرب العراقي كاظم الساهر في برنامج "المايسترو" على شاشة  الـ "ال بي سي" وذلك بمناسبة عيد ميلاده المصادف في الثاني عشر من سبتمبر.

و كشف الساهر عن بعض تفاصيل أغنيات ألبومه الجديد، وغنّى بعضاً من قصائد الألبوم، كما أعلن عن ديو غنائي يجمعه بالفنانة وردة ، وعن قصيدة جديدة يقدّمها لماجدة الرومي من ألحانه، ومن كلمات الشاعر الراحل نزار قبّاني.

تحدّث كاظم، المعروف بقلّة إطلالاته الإعلاميّة، عن بداياته وعن طفولته في بيت فقير، حيث تعلمّ تحمّل المسؤوليّة منذ الصغر، واعتبر أن الفقر يشكّل نسبة كبيرة في الوطن العربي، لكنّه شجّع الشباب العربي على عدم الإنكسار، لأن الفقر برأيه يولّد الإبداع.

عدم الإستقرار في الوطن العربي هي الصورة التي تهزّه وتخوّفه، قال الساهر:" أن عذاب الشعب العراقي المستمرّ يؤلمه، وأن على الجميع زرع المحبّة والخير وعدم التفرقة في قلوب الشباب العربي والجيل الجديد".

كما كشف الساهر أيضاً عن أغنية جديدة، كان قد اختارها عنواناً للألبوم ما بعد القادم، لكنّه تلقّى اتصالاً من الفنانة ماجدة الرومي، طالبة منه لحناً لنفس القصيدة، وهي من كلمات الشاعر نزار قبّاني بعنوان "وعدتك"، فأعلن أنه سيقدّمها لها، وأنه سحبها من الألبوم. كما أعلن عن ديو غنائي قريب سيجمعه بالفنانة وردة الجزائريّة، وعن ديو غنائي آخر سيطرح قريباً بعنوان "المحكمة"، مع الفنانة أسماء المنوّر التي قال إن صوتها نقطة ضعفه.

في الحبّ، قال الساهر إنه مجنون، وطفوليّ، وفوضوي، وإنه ضدّ منطق المغامرة، بل الإستقرار النفسي، كاشفاً عن حبّ جديد في حياته، وأعرب عن نيّته الزواج ولكنّه خائف من فكرة أن يكون لولديه وسام وعمر، أخ جديد ينافسهما.