[x] اغلاق
بنك مركنتيل في عكا ينتقل إلى مقرّه الجديد في كنيون عزرائيلي – عكا
2/2/2016 8:54

بنك مركنتيل في عكا ينتقل إلى مقرّه الجديد في "كنيون" عزرائيلي – عكا

الفرع الجديد متطور،

واسع ومزوّد بأحدث التكنولوجيات والأخيرة

إنتقل فرع بنك مركنتيل في مدينة عكا من مقرّه القديم في البلدة القديمة إلى "كنيون" عزرائيلي في المنطقة التجارية الجديدة في عكا.

 

الفرع الجديد الذي يتميّز بكونه واسعًا ومريحًا وعصريًا، يقع في مكان مركزي واستراتيجي حيث تتوفر مواقف السيارات وإمكانيات الوصول السهل للزبائن.

وبهذه المناسبة قال مدير منطقة عكا في مركنتيل، السيد عوني أبو سالم: "يأتي قرار نقل الفرع في الوقت والمكان المناسبين. نحن في مركنتيل نسعى دومًا لتقديم أفضل خدمات لزبائننا وذلك من منطلق التزامنا نحوهم.

قرّرنا إحداث التغيير ونقل الفرع إلى "كنيون" عزرائيلي في عكا، وأنا على ثقة بأن زبائننا سيتمتعون بالفرع الجديد الذي أقيم من أجل رفاهيتهم وراحتهم وخدمتهم ، وكذلك سيتمتعون من كونه مُتاحًا وسهل الوصول. سنستمر في تقديم خدماتنا المهنية لزبائننا المخضرمين وللزبائن الجدد الذين سينضمون إلينا، وكل ذلك بنفس الأجواء العائلية والدافئة التي تميّز مركنتيل من خلال إحداث قفزة نوعية في مجال الحداثة والتحديث والتكنولوجيا مع انتقالنا إلى الفرع الجديد".

 

من جهته قال مدير عام "كنيون" عزرائيلي في عكا، السيد رفائيل بولنيك: "يواصل "كنيون" عزرائيلي في عكا التطوّر والتوسّع ويشكّل مركز المصالح التجارية في المدينة. قرار إفتتاح فرع مركنتيل بالذات في "كنيون" عزرائيلي يؤكّد على وضع الزبون في المركز ويتماشى مع التوجه لتوسيع النشاطات وتقديم الحلول المناسبة، اللائقة وفائقة الجودة. لا شك في أن الجمع بين فرع جديد للبنك وبين "كنيون" عزرائيلي هو فكرة ناجحة وموفّقة للجانبين" .

أما مدير فرع مركنتيل في عكا السيد رائد غميض فقال: " إن إنتقال الفرع كان أمرًا ضروريًا من أجل تحسين الخدمات وتوسيعها لتشمل جميع الزبائن . فرعنا الجديد يضم تكنولوجيات وتجهيزات حديثة ومتقدمة وملائمة. لقد انتقلنا إلى موقع قريب ومركزي ومتاح لجميع الزبائن من عكا والمنطقة. من المهم التأكيد بأننا أدخلنا تطويرات من أجل تقديم خدمة أفضل لزبائننا.

يسرّنا أن نلتقي بكم ويشرّفني أن أدعوكم لفتح حساب في فرعنا الموجود في "كنيون" عزرائيلي، بالمدخل الشرقي".