[x] اغلاق
الآن بإمكان الجميع ارتداء نفس الستايل الذي يلبسه النجم ديڤيد بيكهام في حملة Modern Essentials لـ H&M
2/2/2016 8:56

الآن بإمكان الجميع ارتداء نفس الستايل الذي يلبسه النجم ديڤيد بيكهام في حملة Modern Essentials لـ H&M

"أيقونة" الستايل ديڤيد بيكهام قام بتصوير حملة H&M الجديدة لمجموعة Modern Essentials selected by David Beckham.

تم تصوير الإعلان في شوارع ليسبون، خاصة وأن بيكهام يعرف جيدًا أن الجميع يريدون أن يظهروا بنفس الستايل بالضبط. الحملة ستنطلق في التلفزيون والسينما، وفي موقع hm.com في 18 شباط الحالي.

هذه هي المرّة الثانية التي يعمل فيها النجم ديڤيد بيكهام مع المخرج فريدريك بوند، وهما مستمران في نفس الخط للإعلان السابق والذي خلاله لبس النجم الكوميدي كوين هارت نفس أزياء ديڤيد. في الفيلم الجديد يخرج ديڤيد من الفندق ويكتشف بأن جميع الأشخاص من حوله يرتدون نفس الأزياء التي يرتديها، ومن ضمنهم الأولاد على لوح التزلج، الأطفال، الجدّات وجميع الرجال في المدينة. سيرافق الفيلم حملة في الصحافة المكتوبة التي قام بتصويرها ماريو سورينطي.

 

الحملة تبرز مكانة ديڤيد كونه رائدًا في مجال الأزياء بالنسبة لملايين الرجال في جميع أنحاء العالم. ديڤيد يؤمن بأن الدمج بين أزياء الرجال التقليدية وأفكار جديدة وحديثة يساهم في ترويج أزياء الرجال.

القطع التي يرتديها ديڤيد في الفيلم اختارها هو بنفسه من مجموعة Modern Essentials وهي تشكل نموذجًا متكاملًا لأسلوب بيكهام العابر للأزمان

وقال ديڤيد بيكهام : "دائمًا استمتع بتصوير حملات H&M. هم بالفعل يفهمون أسلوبي وحس الفكاهة لديّ. كان رائعًا أن ارتدي قطعًا راقية جدًا من مجموعة Modern Essentials، والاستمتاع جدًا" .

هذه هي الحملة الجديدة لمجموعة Modern Essentials selected by David Beckham. في كل موسم يختار ديڤيد القطع المفضّلة لديه من مجموعة Modern Essentials لـ  H&Mحيث تكوّن معًا خزانة من القطع الأساسية والحديثة والكلاسيكية الجديدة التي يستطيع الرجال الإعتماد عليها طوال الموسم. المجموعة الجديدة ستُطرح للبيع في جميع حوانيت H&M التي تعرض الملابس الرّجالية، وستصلها على مرحلتين – في 18 شباط الجاري وفي 10 آذار المقبل.

لمشاهدة فيديو الحملة: https://youtu.be/oYjwXjwvAv0