[x] اغلاق
نجاح كبير لـ يوم المصالح التجارية الصغيرة بمبادرة بنك هبوعليم
3/2/2016 12:07

نجاح كبير لـ "يوم المصالح التجارية الصغيرة"

بمبادرة بنك هبوعليم

اقبال مئات آلاف المواطنين ممن استجابوا لمبادرة بنك هبوعليم من أجل المصالح التجارية الصغيرة وتمتّعوا بمختلف التخفيضات والامتيازات

"يوم المصالح التجارية الصغيرة" الذي اقيم وللسنة الرابعة على التوالي بمبادرة من بنك هبوعليم، حظي بنجاح كبير. استدعاء المواطنين في البلاد الى تفضيل القيام بمشترياتهم  من المصالح التجارية الصغيرة جعل من يومي الخميس والجمعة (28-29 كانون الثاني) احتفال مشتريات كبير في كل ارجاء البلاد، حيث شاركت به عشرات آلاف المصالح التجارية ومئات آلاف الزبائن.

تسيون كينان، مدير عام بنك هبوعليم، قال خلال الجولة التي قام بها في الشمال وفي الاخص في قرية المغار: "يوم المصالح التجارية الصغيرة، الذي اعلن عنه بنك هبوعليم قبل اربع سنوات، يعتبر سنوياً احتفالاً مضاعفاً، للمصالح التجارية، التي تحصل على فرصة لعرض بضائعها على آلاف الزبائن الجدد من جهة، ومن وجهة اخرى احتفال للكثير من المواطنين ممن سارعوا هذه السنة ايضاً الى الشراء من المصالح التجارية الصغيرة المفضلة لديهم. يعتبر هذا تصويت مثير لهذا القطاع الهام، الذي يحتاج الى دعمنا جميعاً.

بنك هبوعليم يعتبر المصالح التجارية الصغيرة العمود الفقري واساس الاقتصاد، بفضل مساهمتها الهائلة في تعزيز النسيج الاجتماعي وخلق اماكن عمل في البلاد. نحن نتعهد بالاستمرار في دعم المصالح التجارية الصغيرة عبر منح الاعتماد، الادوات المالية والمهنية والمشاريع المميزة التي ستساعدها في النمو والازدهار".

 

ولدت مبادرة بنك هبوعليم لإجراء "يوم المصالح التجارية الصغيرة" كجزء من خطوة استراتيجية طويلة الامد من بنك هبوعليم من اجل تزويد الدعم المتواصل والمستمر للمصالح التجارية الصغيرة في البلاد. المشاركة في "يوم المصالح التجارية الصغيرة" متاحة لكافة المصالح التجارية الصغيرة في كل ارجاء البلاد بغض النظر عن البنك الذي يُدار به حسابها.

 

في الاربع سنوات الاخيرة قام بنك هبوعليم بسلسلة من الخطوات لتطوير المصالح التجارية الصغيرة، منها: زيادة ملحوظة للاعتماد، تشغيل نادي بوعليم CashBack ، ويتيح للمصالح التجارية الصغيرة المنضمة الى النادي بالتمتع برزمة اعلان وتسويق مغرية، تنصيب موظف بنك خاص خبير في المصالح التجارية الصغيرة في حوالي 240 فرع من فروع بنك هبوعليم في كل ارجاء البلاد، من اجل المرافقة الشخصية والمهنية للمصالح التجارية الصغيرة، تشغيل نادي للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، "بوعليم Business "، الذي يخفّض النفقات المتعلقة بإدارة المصلحة حتى آلاف الشواقل سنوياً ويمنح امتيازات خاصة لأصحاب المصالح التجارية والعمال فيها، "اكاديمية المصالح التجارية الصغيرة" -  لقاءات مهنية، في كل ارجاء البلاد، تساهم في تقديم المعلومات والادوات المهنية لأصحاب المصالح التجارية الصغيرة وغيرها.

خلال عام 2016 سيبدأ بنك هبوعليم بإطلاق خطوات اضافية لتطوير المصالح التجارية الصغيرة، منها "اداة لإدارة السيولة النقدية" – اداة ديغيتالية خاصة تساعد في الادارة السليمة لمدخولات ومصروفات المصلحة التجارية وستكون متاحة لكافة المصالح التجارية من زبائن بنك هبوعليم.