[x] اغلاق
جامعي من تل السبع مشتبه بالتخابر مع الجهاد الاسلامي
8/2/2016 10:02

جامعي من تل السبع مشتبه بالتخابر مع الجهاد الاسلامي

سمح بالنشر صباح اليوم الاثنين على انه مع انتهاء الشرطة وجهاز الامن العام الشاباك من تحقيقاتهم بملف قضية امنيه سيتم اليوم الاثنين تقديم لائحة اتهام ضد طالب امعي من تل السبع بالعشرينات من عمره الذي تنسب له شبهات الضلوع بينما كان يقوم بدور معلم بديل باحدى مدارس تل السبع بالتخابر مع نشطاء في الجهاد الاسلامي من دول عربيه مختلفه معربا عن موافقته التعاون في تسريبهم لداخل اسرائيل والانضمام الى حركة سلفيه جهاديه.  

وقالت لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي :"  تم اعتقال المشتبه يوم 18.01 , عندما كان عائدا من الاردن وتمت احالته للتحقيقات.

  وخلال التحقيقات معه اتضح على انه كان قد قام بالتخابر مع نشطاء بالجهاد الاسلامي من دول عربيه مختلفه قبل خروجه من البلاد قاصدا الاردن معربا عن موافقته التعاون مع نشطاء بالجهاد من تونس وتسريبهم لاسرائيل والقيام معا بعمليات عسكريه ضد اهداف اسرائيليه وكذلك اتضح وفقا للتحقيقات على ان المشتبه  اعرب خلال هذه الفتره عن موافقته بالانضمام لمنظمة سلفيه جهادية.

 واضافت سمري :" ربط المشتبه خلال التحقيقات معه نفسه بالشبهات المنسوبه ومع تشكيل طاقم المحققين قاعده لادلة راسخة ضده من المزمع ان تقوم النيابه العامه  اليوم الاثنين في المحكمة المركزية في بئر السبع بتقديم لائحة اتهام ضده وكذلك تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونيه ضده