[x] اغلاق
باعتباري والدة لتوأم شعرت مع سيميلاك ادفانس بلوس بالثقة المضاعفة
10/2/2016 8:08

"باعتباري والدة لتوأم شعرت مع سيميلاك ادفانس بلوس بالثقة المضاعفة"

لا شك اننا لدى سماع خبر الحمل بتوأم نكون اكثر سعادة واكثر انفعالاً، وهذا بالضبط ما شعرت به زينة جبور تلحمي من شفاعمرو. تعمل زينة معلمة للتربية الخاصة ابنتها البكر سلوى 6 اعوام وقبل 3 اشهر ولدت توأم صبيان عيسى وأمير. ولد التوأم بوزن جيد وبصحة ممتازة هم ووالدتهم.

اخبرينا كيف مرّت فترة الحمل بالتوأم؟ يتطلب الحمل بتوأم متابعة اكبر من قبل الهيئات الطبية، ويشعر الجسم ايضا بالصعوبة، انه اكثر ثقلاً، وكذلك استصعبت اكثر في فترة الوحام في بداية الحمل اما الولادة فقد كانت بعملية قيصرية. ولكن طبعا الان عندما انظر اليهم فإنني بالتأكيد انسى كل شيء، اليوم امير وعيسى يكبران ونحن اصبحنا عائلة كبيرة وسعيدة بوجودهم معنا.

ما هو نوع الطعام الذي تعطينه للتوأم؟ فمن الصعب بالطبع اطعامها معاً؟ انا ابذل ما بوسعي أن ارضعهما قدر الامكان، لكنني اعطيهما ايضا قناني بديل الحليب اضافية لاكمال حاجتهم من الطعام كما واقوم في الليل باعطائهم سيميلاك ادفانس بلوس. لقد أحبوا بديل الحليب وانا شعرت بالراحة باستعماله لانهما لم يعانيا من الغازات او مشاكل الهضم. بالطبع انني عندما اطعمهما فاني ابدأ بالأول وعندما ينهي ابدأ مع اخيه، يصعب احياناً رؤية احدهما يبكي لأنه جائع لكن مع وجود توأم لا يمكن التصرف بشكل آخر. عندما يعود زوجي من العمل فانه يساعدني على إطعام احدهما.

لماذا اخترت سيميلاك ادفانس بلوس؟ لقد سبق واستعملت هذا المنتج مع ابنتي البكر، وطبعا حصلت على استشارة امي التي تعمل ممرضة، حيث نصحتني ان اطعم اطفالي سيميلاك لأنه يحتوي على مركبات تتواجد ايضا في حليب الام والمهمة من اجل تطور الاطفال وهو اضافة الى هذا لا يحتوي على زيت النخيل الذي يسبب مشاكل في الهضم لدى الاطفال. وكذلك لان سيميلاك يُنتج من قبل ابوت شركة الادوية العالمية وهذا يجعلني اشعر بالثقة في استعمال المنتج اكثر لأنني اعرف مصدره وكيفية انتاجه والاختبارات التي يمر بها الى ان يصل الى رفوف الحوانيت.

ما هو الفرق الابرز بين التوأم والولد الواحد؟ توفّر وقت اقل لكل منهما، للتوأم قوانين خاصة بهما، صعوبة اكبر من حيث الاوقات والاهتمام بهما، لكن مع التوأم نقارن دوما بينهما، لان احدهما ولد اكبر من الآخر لذا فإنني اجد نفسي اقارن بينهما على الرغم من انه لا يفترض بي فعل هذا، كل موضوع التربية يكون اسرع مع الاطفال. اضافة الى هذا فان للوالد دور فعّال اكثر مع التوأم لان الوالدة لا يمكنها فعل كل شيء بمفردها، لذا فان زوجي يساعدني كثيراً مع التوأم، خاصة في الليل عندما نقوم انا وهو بإطعام التوأم. ومن المهم بالنسبة لي دوما توزيع الوقت بين الاثنين.