[x] اغلاق
باريس هيلتون امام القضاء
16/9/2009 13:14

تواجه فتاة المجتمع الثرية ووريثة سلسلة فنادق " هيلتون" العالمية باريس هيلتون دعوى قضائية في ألمانيا حاليا بعدما تردد عن تخلفها عن حضور عدد من الارتباطات المتعاقد عليها.

وذكر تقرير إخباري اول من امس أن منظمي اللقاءات الفنية تعاقدوا على سلسلة منها في مدينة فرانكفورت (غرب ألمانيا), كان من المقرر أن تحضرها "فتاة الحفلات" , إلا أن هناك ظروفا غامضة جعلت باريس ترفض مغادرة غرفتها في الفندق بالمدينة.
وجاء في تقارير إخبارية أنه بدلا من أن تشارك الشقراء الحسناء (28 عاما) في اللقاءات التي كانت مقررة يوم الجمعة الماضية , توجهت فجر السبت الماضي إلى إيطاليا للمشاركة ضمن لجنة تحكيم لاختيار ملكات الجمال.

وقالت مصادر لصحيفة "بيلد" الالمانية إن باريس تراجعت عن حضور لقاءاتها المقررة بسبب خلاف نشب بينها وبين صديقها دوج رينهاردت (23 عاما) لاعب البيسبول الاميركي وبطل سلسلة حلقات تليفزيون الواقع "ذا هيلز" (التلال).
وأوضحت المصادر أن دوغ منع صديقته من الذهاب إلى لقاء كان مقررا لها مساء السبت لانه كان سيتم في ملهى "ميدياستار" الليلي للرقصات المثيرة.

وقال منظم احدى الحفلات في الملهى الليلي إن "باريس هيلتون تجاهلت جميع المواعيد والعقود وتناول الغذاء مع 18 شخصية بارزة, وتوقيع الاوتوغرافات في "ميدياستار" إننا مصابون بخيبة أمل كبيرة", ويعمل الملهى الليلي حاليا على مقاضاة باريس ووكلائها, ورفض متحدث باسم هليتون التعقيب على الامر.

وكان الموقع الإلكتروني الألماني "بليك" ذكر في وقت سابق أن منظم الحفل في "ميدياستار" اضطر إلى إخبار الجماهير المنتظرين والصحافة ان "باريس ألغت كل مواعيدها وتعاقداتها" , وذلك بعدما تخلفت عن الحضور.

وكان الأمير ماركوس نجل أمير منطقة أنهلت بالتبني قد دعا باريس للحضور إلى حفل في ناديه , ولكن عندما تأخرت عن موعد الحفل , توجه ماركوس إلى حجرتها في الفندق الذي كانت تقيم فيه وقال إن "صديقها دوج فتح الباب وكانت باريس ملقاة على السرير بدون أي مساحيق تجميل على وجهها" , واصفا تصرفها بأنه لا يغتفر, وترددت شائعات بأن مدير أعمال باريس نصحها بعدم الذهاب إلى الحفل