[x] اغلاق
شتراوس توسّع فئة الأجبان وتُطلق: طعمات ممتعة من سيمفونية
11/2/2016 15:03
شتراوس توسّع فئة الأجبان وتُطلق:
طعمات ممتعة من سيمفونية
سلسلة أجبان بنسيج الشمينت، تدمج بين تجربة الطهي بطعمات وأنسجة
ممتعة بـِ 5% فقط
 
سيمفونية "زخرونوت مبانكوك"- بإضافة زنجبيل مغطّى بالسّكر، بصل أخضر وفلفل تشيلي مطحون بطعم ليمون ڠراس
سيمفونية "سيمتؤوت هشوك" – مع عدس أسود، فلفل مشويّ، كمّون وليمون
 
 
سيمفونية من مجموعة شتراوس طوّرت سلسلة طعمات جديدة بالتعاون مع الشيف المقدسي، يانيڤ چور آرييه. المنتجات الجديدة تفتح المجال للجمع بين عالم الأجبان وعالم الطبخ الذي يدمج طعمات، روائح وأنسجة مختلفة، تمنحكم تجربة طعمات جديدة ومتعدّدة الحواس.
 
 
سيمفونية من مجموعة شتراوس قامت بتطوير سلسلة طعمات جديدة بالتعاون مع الشيف المقدسي، يانيڤ چور آرييه. السلسلة الجديدة تتجاوز الطعمات التقليدية في عالم الأجبان، وتزيد الإهتمام إلى الفئة وتدمج وصفات مميّزة، روائح وأنسجة. الجبنة تمنح تجربة طعمات جديدة في مجموعة الأجبان الطريّة.
 
الأجبان الجديدة بنسيج شمينت 5% دهن، بطعمات شيف مميّزة، تحت المفهوم: تجربة طعمات تُثير الحواس. من بين الطعمات الجديدة: سيمفونية "زخرونوت مبانكوك" - بإضافة زنجبيل مغطّى بالسكّر، بصل أخضر وفلفل تشيلي مطحون بطعم ليمون ڠراس، سيمفونية "سيمتؤوت هشوك" – مع عدس أسود، فلفل مشويّ، كمّون وليمون.
 
 
انطلاق عالم الطهي الى الرفوف يصل عن طريق برامج الطهي على الشاشة، والتقاء الطعمات المميزة والمثيرة التي تدخل إلى المطبخ. المستهلك في البلاد يبحث دائمًا عن طعمات مفاجئة جديدة، وهناك حاجة للتنويع والتجديد بواسطة منتجات غنية بطعمات للمطبخ ذات نسيج مثير وطعم يتغيّر في الفم (مثال، الإنتقال من الحامض للحارّ) وهكذا..
 
طعم سيمفونية حارة الذي أطلق قبل حوالي 7 أشهر، أصبح الرائد  بعد الجبنة بطعم طبيعي والزيتون.
 
سلسلة سيمفونية الجديدة من شترواس مصمّمة بعبوة سوداء وبارزة.
وأيضًا في مجموعة الأجبان بنسيج شمينت: السلسلة الحارّة مصمّمة بعبوة بلون أحمر إلى جانب سلسلة سيمفونيه علامتها التجارية باللون الكحلي.