[x] اغلاق
بيلغريني سعيد بأداء ريال مدريد وألونسو مصاب بوتر أكيليس
16/9/2009 13:18

اعترف الشيلي مانويل بيلغريني مدرب ريال مدريد الإسباني بتفاجئه من المستوى الذي قدمه زيورخ السويسري أمام فريقه في لقاء الأمس في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووصف بيلغريني المواجهة بـ"الاختبار الصعب"، مبدياً سعادته بالفوز الذي حققه فريقه 5-2 والذي وضعهم بصدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن ميلان الذي هزم مرسيليا بعقر داره 2-1.

وشهدت المباراة تقلبات مثيرة، فبعد أن كان النادي الملكي متفوقاً بثلاثية كاملة في الشوط الأول، تعرض لاعب ارتكازه تشافي ألونسو لإصابة أجبرته على مغادرة اللقاء مطلع الشوط الثاني، ليقلص أصحاب الأرض بعدها النتيجة إلى فارق هدف واحد، قبل أن يحرز الريال هدفين في الدقائق الأخيرة.

وقال بيلغريني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة:"أغادر زيورخ وأنا سعيد ، إذ استفاد فريقي من المباراة و نجح في اجتياز هذه المواجهة صعبة، لم أتوقع ذلك المستوى من الفريق السويسري ولكن مشاركتهم لأول مرة بدوري الأبطال ومقابلتهم لفريق كبير مثل ريال مدريد جعلهم يبذلون أقصى ما في وسعهم ".

ومن جانب آخر، أكدت صحيفة "أس" الأسبانية إصابة الونسو بكدمة بوتر أكيليس بقدمه اليمنى ، ولكن يُنتظر تقديم تقرير شامل بالأضرار التي لحقت بوتر أكيليس بعد فحصه بالأشعة عقب تراجع الورم.