[x] اغلاق
متيرنا تعرض خدمة جديدة تنظّم الوجبات اليوميّة لطفلكم هطَفريط
17/2/2016 8:45

متيرنا تعرض خدمة جديدة تنظّم الوجبات اليوميّة لطفلكم

"هطَفريط"

أحد التحدّيات التي يتوجّب على الأهل مواجهتها هو تنويع وتحضير الوجبات الملائمة للطفل والضرورية له. العديد من الأهل يجدون أنفسهم حائرين في محاولة لإثراء تغذية الطفل وزيادة إهتمامه بذلك

"هطفريط" هو خدمة جديدة قامت متيرنا بتطويرها من أجل تسهيل عملية تخطيط وتحضير وجبات الأطفال اليومية والأسبوعية  على الأهل.

الخدمة بسيطة جدًا: نُدخل عمر الطفل، ونحصل على قائمة يوميّة وأسبوعيّة مُلاءَمة لعمره ولمرحلة تطوره، بالإضافة إلى إمكانية طباعة القائمة لتسهيل عملية تحضير الوجبات للطفل.

كل وجبة ينصحكم بها "هطفريط" يمكن تحضيرها بوصفة سهلة، حيث أن "هطفريط" يحتوي على ما يقارب الـ 140 وصفة خضعت لموافقة أخصّائية التغذية في متيرنا وتمت المصادقة عليها كوجبات ملائمة للأطفال.

وتقول رِنانا مِزراحي، أخصائية تغذية ومديرة علمية في متيرنا: "العديد من التوجّهات التي تصل لمركز الإستشارة الغذائية في متيرنا تدور حول التنويع في تغذية الطفل والإنتقال للأغذية الصلبة في نصف السنة الأولى من حياة الطفل. لهذا السبب قمنا بتطوير "هطفريط" كوسيلة تتيح قائمة غذاء يومية وأسبوعية منظّمة، تنويع الوجبات المعروضة على الطفل بحسب الأذواق والميول الخاصة وطباعة القائمة اليومية أو الأسبوعية لراحة الأهل.

الوجبات في "هطفريط" مُلاءَمة للأطفال ولكن العديد منها يمكن أن تناسب جميع أفراد العائلة، وهكذا فإنه بإمكان الأهل أن يعوّدوا الطفل بالتدريج على تناول الطعام بحسب قائمة غذاء عائلية موصى بها من قبل وزارة الصحة".

"هطفريط" متوفّر في موقع متيرنا على الرابط التالي: www.materna.co.il