[x] اغلاق
تطبيق يفضح يوميات وأسرار النجمات العرب
22/2/2016 8:51

تطبيق يفضح يوميات وأسرار النجمات العرب

في حين ينشط عدد كبير من أهل الفن على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام، فيروّجون لأعمالهم الفنية من خلالها من جهة ويتواصلون مع المعجبين من جهة أخرى، انضمت بعض النجمات مؤخراً الى تطبيق "سناب شات".  

لمن لم يواكب هذا التطبيق حتى الآن، يمكن التعريف عنه أنه يسمح بتصوير فيديوهات لمدة تصل أقصاها الى 10 ثوان للفيديو الواحد، ويمكن مشاهدة جميع الفيديوهات خلال 24 ساعة من نشرها فقط.  

باختصار، أصبح يمكنكم متابعة النجوم من خلال الفيديوهات وذلك على طريقة تلفزيون الواقع، فينشرون تفاصيل حياتهم اليومية ويبرزون مواهبهم:  تحب نجوى كرم الطبخ، وتقدّم لمتابعيها على سناب شات وصفات الطعام والحلويات بين الحين والآخر، وتحصد في كل مرة اعجاب متابعيها وينطلق هاشتاغ ً#الشيف_نجوى و #كشك_نجوى وغيرها من الصفات.  

أمّا دومينيك حوراني فتصوّر يومياتها من دبي، وتخبرنا عن توترها قبل صعودها الى المسرح، ولكن الملفت أن صديقتها التي ترافقها دوماً هي ابنتها ديلارا. وفي أحدث فيديوهات لحوراني على سناب شات، زارت مدرسة ابنتها لمشاهدة مسرحية للطلاب، فكانت آخر الواصلين.

 ومع انضمام الفنانة احلام الى تطبيق سناب شات السنة الماضية، تابعها الآلاف ولا شك أن الفيديوهات تأخذ رواجاً كبيراً وينسخها البعض الى فيسبوك وتويتر وانستغرام.  

وتعتبر الفنانة ليلى اسكندر من أكثر الفنانات الناشطات عبر سناب شات، فتصوّر فيديوهات من استيقاظها في الصباح الباكر، مروراً بتحضيرها الطعام وزيارة طبيب الاسنان ولقاء الاصدقاء، وصولاً الى أحاديثها مع زوجها والغناء.

 ومن يتابع أصالة على سناب شات يدرك مدى حبها للطبيعة والأشجار، ويتعرّف ايضاً على أولادها التي تحرص على تصويرهم بشكل متكرر.