[x] اغلاق
تعاون مشترك بين H&M ومهرجان الموسيقي Coachella
25/2/2016 8:41

تعاون مشترك بين H&M ومهرجان الموسيقي Coachella

للسنة الثانية على التوالي تتعاون H&M  مع مهرجان الفن والموسيقى كواتشيللا وتصّمم تشكيلة للرجال والنساء مع الهاشتاچ #HMLovesCoachella.
 
تصميم التشكيلة مستوحى من رحلات المشي التي تعتبر العنصر الأساسي في التجربة الخاصة بالمهرجان وتدمج قطعًا ملّونة ومرحة مستوحاة من موضة الشارع مع شقاوة وبساطة مجموعة الشباب الذين يمرحون سوياً. تشكيلة H&M Loves Coachella ستُعرض في قسم Davided للشباب ابتداء من 31 آذار المقبل.
 
تشكيلة H&M Loves Coachella تدمج بين قطع أيقونية مركّبة من قطع تجسّد روح الحرية والطاقة في المهرجان. الفكرة هي دمج قطع مختلفة وخلق مظهر مريح وبسيط.
 
المجموعة النسائية تشدّد على الأسلوب البوهيمي مع شيّالات وأقمشة مريحة ومتطايرة، جاكيتات علوية (عليونيت) مع تفاصيل مثل الخرز، اڤرهولات مع رسومات، بناطيل جينس قصيرة ممزّقة، نظارات شمسية، صنادل، جزمات وقبعات مع أطراف . تشكيلة الرجال تشدّد على بلوزات تي مع رسومات وبلوزات، وبناطيل قصيرة (برمودا) وبناطيل جينس .
يقول روس ليدون، أحد المصّممين في H&M: " H&M هي الماركة الأولى التي تتعاون مع مهرحان كواتشيللا. النجاح كان باهرًا، وقد تقرّر هذا العام توسيع التشكيلة. نحن نحب مهرجان كواتشيللا لأننا نستمتع من أجواء الحرية والعمل الجماعي في المهرجان، وهذه هي رسالة المجموعة" .
 
هذه هي السنة الثانية التي تُقام بها حانوت پوب آپ لـ H&M  في خيمة خاصة في ساحة المهرجان ليتسنى للجمهور شراء قطع من التشكيلة الخاصة، لأخذ استراحة من الحرّ والاستمتاع بتجربة اجتماعية .
هاشتاڠ المجموعة: #HMLovesCoachella.