[x] اغلاق
مدرسة العين الابتدائية تعاني من نقص غرفتين لصفوف الاوائل والثوالث
17/9/2009 11:41

بادرت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة العين الابتدائية هذا الصباح بعقد جلسة خاصة مع مدير قسم المعارف في بلدية شفاعمرو ومديرة المدرسة المربية زينة عليان في غرفة المديرة داخل المدرسة وذلك لبحث السبل والوسائل لايجاد حل للازمة المستمرة منذ العام الماضي بخصوص نقص غرفتين تعليميتين لصفوف الاوائل والثوالث في المدرسة حيث يتعلم الطلاب في غرف الحاسوب.

هذا وقد ادلى مدير قسم المعارف بحديث خاص لموقع وصحيفة السلام اكد من خلاله ان الازمة في طريقها الى الحل وانه ينتظر اجوبة ملائمة من وزارة المعارف حول هذا الموضوع.

(شاهدوا بالصوت والصورة تصريح مدير قسم المعارف ونقاشه مع احد اولياء امور الطلاب السيد بيان عنتير)

هذا وفي حديث مع مديرة المدرسة المربية زينة عليان قالت : عمليا ان المشكلة بدأت بسبب تدفق الاهل لتعليم اولادهم في المدرسة مما احدث ازمة في صفوف الاوائل والثوالث وكذلك بسبب تعليمات بان لا يزيد عدد الطلاب بالصف عن 32 طالبا.

واضافت المربية زينة عليان انها طرحت المشكلة امام البلدية حيث اخبروها ان الموضوع بالبحث والعلاج المكثف واكدت زينة انها بتواصل يومي مع البلدية عن طريق الجلسات والاتصلات حيث اكد لها مدير قسم المعارف ان الازمة في الطريقها الى الحل حيث تم تقديم طلب بهذا الشأن للوزارة من ايلول الماضي.