[x] اغلاق
رابطة محبي كاظم الساهر لمحمد عبده: لا نعرف لك سوى أغنية الأماكن
17/9/2009 11:53

أثارت التصريحات التي أدلى بها الفنان السعودي محمد عبده بشأن نظيره العراقي كاظم الساهر في برنامج "القاهرة اليوم" الثلاثاء الماضي رابطة محبي الأخير، والذين ترجموه إلى هجوم عنيف عليه عبر شبكة الانترنت.

حيث أَكَّدوا أن كاظم الساهر الذي يهاجمه محمد عبده يقدم أغاني أفضل من تلك التي يقدمها عبده، وقالوا: "مع احترامنا الكامل لمحمد عبده فإننا لا نعرفه سوى بأغنية واحدة هي "الأماكن"، ولو على لقب "فنان العرب" فهنيئاً لك به، ولكن دعك من كاظم ولا تدعه يشغل بالك".

بينما أضاف آخرون: "يا محمد عبده أنت تحتاج لكن يقول عنك أنك "فنان العرب" ولكن كاظم الساهر ليس في حاجة لذلك أنه داخل قلب كل مواطن عربي".

ولم يخلو هجوم محمد عبده في حواره لـ"القاهرة اليوم" من الفنان عمرو دياب أيضاً، إذ وصفه للإعلامي عمرو أديب أنه ليس مطرباً لأن الطرب له أصول، مبدياً اندهاشه من السر وراء ارتفاع مبيعات ألبوماته الغنائية.

علي الجانب الآخر شهد الموقع الالكتروني الرسمي لمحمد عبده ردود أفعال مشابهة، حيث تم وضع استفتاء لجمع آراء محبو محمد عبده في لقائه بالبرنامج، فجاء عدد كبير من الآراء رافضاً لما فعله عبده ولحديثه عن عمرو دياب وكاظم الساهر.