[x] اغلاق
عائلات من الروائح، هكذا ستعلمين لأي عائلة تنتمين برعاية : سوبر-فارم
3/3/2016 9:20

عائلات من الروائح، هكذا ستعلمين لأي عائلة تنتمين

برعاية : سوبر-فارم

من المتّبع تقسيم الروائح إلى 3 فئات رئيسية: منعشة، وردية، شرقية.

من اجل اختيار الرائحة التي ستناسبك تماما عليك أن تتعرفي عن كثب بكل عائلات الروائح، حيث أنها أفضل طريقة لتجدي انسب رائحة لك. تنقسم عائلات الروائح إلى 3 فئات رئيسية: منعش، وردي، شرقي.

 

المنعشة:

عائلة الرائحة المصنوعة من قشر الليمون، المندلينا، البرتقال والجريب فروت، ومن هناك تصل زيوت الليمون التي تمنح روائح هذه العائلة نكهتها الحادة والبارزة.

تنتمي إلى هذه العائلة أيضا العطور الخضراء التي تجمع في عبوات القناني المصممة رائحة العشب الأخضر الحادة والأوراق الخضراء. روائح خضراء، وخلافا لشخصيتها الرياضية، تميل بشكل خاص إلى الأشخاص ذو الشخصية الرسمية .

الوردية:

اكبر عائلة في عالم العطر. تتمتع هذه العائلة بأغنى مرجع للعطور، ابتداء من عطر زهرة واحدة وحتى الحقول الكبيرة والمثيرة من الزهور. تنتمي إلى هذه العائلة الروائح الوردية الناعمة، رائحتها كبودرة الورد وغالبا يتم تلطيفها بواسطة زهر السوسن وروائح الفانيل بهدف الحصول على عطر وردي ولطيف في نفس الوقت.  

الشرقية:

تعتبر الروائح الشرقية الأكثر استوائية في عالم العطور. إنها مفعمة بالإحساس، ذات حضور قوي، أحيانا ثقيلة وتحتوي على مزيج من السوائل العطرية، الورود الغنية، رائحة الفانيل الحلو والمسك. العطور الشرقية البارزة تعتبر ،وبسبب الحسية الشديدة، وسيلة إغراء شديدة القوة.