[x] اغلاق
الليلة: برشلونة أمام تحطيم رقم تاريخي لريال مدريد من خلال مباراة رايو فاليكانو
3/3/2016 9:25

الليلة: برشلونة أمام تحطيم رقم تاريخي لريال مدريد من خلال مباراة رايو فاليكانو

تبدو حظوظ برشلونة كبيرة لمواصلة زحفه نحو الاحتفاظ باللقب عندما يحل ضيفًا على رايو فاليكانو الـ16 اليوم في ختام المرحلة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتحت المرحلة الثلاثاء بفوز أتلتيكو مدريد مطارده المباشر على ريال سوسييداد (التاسع) بثلاثية نظيفة، كما قضى لاس بالماس (الـ17) على خيتافي (الـ15) بأربعة أهداف من دون رد.

ويلعب اليوم أيضاً غرناطة (الـ19) قبل الأخير مع سبورتينغ خيخون (الـ18)، وإسبانيول (الـ14) مع ريال بيتيس.

 

 

من المواجهة الأخيرة بين الفريقين

 ويملك برشلونة فرصة ذهبية لدخول تاريخ كرة القدم الإسبانية عندما يحل اليوم في الساعة 22:00 ضيفًا على رايو فايكانو المتواضع، الذي يصارع من أجل البقاء في الدرجة الأولى.  

ويبدو الفريق الكاتالوني مرشحًا فوق العادة لتحقيق الفوز، وبالتالي تحطيم الرقم القياسي في عدد المباريات من دون خسارة، الذي يتقاسمه مع غريمه التقليدي ريال مدريد .

وحقق برشلونة فوزه التاسع على التوالي والـ21 هذا الموسم، عندما تغلب على ضيفه اشبيلية (2-1) الأحد الماضي في ختام المرحلة الـ26، وحافظ على سجله خالياً من الخسارة للمباراة الـ34 على التوالي في مختلف المسابقات، وعادل الرقم القياسي لفريق إسباني حافظ على سجله خالياً من الخسارة في هذا العدد من المباريات الرسمية، الذي كان بحوزة غريمه التقليدي ريال مدريد موسم 1988-1989.  

ويبتعد برشلونة بثمان نقاط في الصدارة، لكنه مدربه لويس أنريكي حذر لاعبيه من الإفراط في الثقة لأن الارقام القياسية لا تعني التتويج بالألقاب، وقال: "الأرقام القياسية لا تعني لي شيئاً، إذا فزنا بالألقاب فهي تكون رائعة، ولكن في حال عدم تحقيق ذلك فهي لا تعني شيئاً.  

وأضاف: "هدفنا الحفاظ على اللقب منذ اليوم الأول من الدوري.

هذا هو هدفي الأول ونحن الآن في مركز جيد.

الآن، نحن نرغب في كسب النقاط الضرورية من أجل التتويج باللقب".