[x] اغلاق
مجموعة H&M STUDIO لخريف/ شتاء 2016 تجسّد عظمة المرأة واستقلاليتها
3/3/2016 16:30

مجموعة H&M STUDIO  لخريف/ شتاء 2016 تجسّد عظمة المرأة واستقلاليتها

شاركت عارضات الأزياء ايما روبرتس ، سيارا وكيت مارا يوم الأربعاء الأخير، في عرض H&M STUDIO  لخريف/ شتاء 2016 الذي أقيم تحت قبّة بناية البورصة التاريخية في باريس. التشكيلة مستوحاة من النساء القويات، حرية الرأي والتفكير وجمالها.

 

عارضات الأزياء امبير ڤولتا، جوردان دان، فريا باها إريكسون، آشلي ڠراهام، هاري ناف و سو جو فريك ظهرن بطلّات تجسّد خصوصية واستقلالية المرأة وتنوّع الشخصيات النسائية، وقد تمايلن على مسار شفاف وساحر يوحي بأنه بحيرة جليدية ترمز إلى تأثير الطبيعة على التشكيلة ، والذي تم بناؤه خصيصًا للحفل.

خلال العرض تم التركيز على المجموعة كلها، التي تدمج بين الخياطة القوية مع والتراث والصناعة اليدوية السويدية.

المجموعة تعرض تركيز النظر على الخيال الأنثوي الذي توحي به الأكتاف والخصر، قبعات ارجنتينية وجزمات رعاة البقر التي أبرزت الأجواء الخاصة .

آن صوفي يوهانسون، رئيسة قسم التصميم في  H&M تقول: "المجموعة تشدّد على قوة وجمال النساء، والتعبير عنهما عن طريق "الستايل" الخاص بها. أحب كثيراً التناقض بين الخياطة القوية والصناعة اليدوية المستوحاة من التراث والفولكلور السويدي ". 

قام بإنتاج الموسيقى الخاصة بالعرض نيكولا چودين من "ايير" بمرافقة غناء حيّ قدمته الجوقة الموسيقية لتعزيز الأجواء مع فقرة موسيقية اسمها " البحيرة المتجمدة" . حوالي 600 محرّر وضيف عالمي تواجدوا في العرض الذي أقيم خلال أسبوع الموضة في باريس، بالإضافة إلى جمهور من جميع أنحاء العالم الذي شاهد العرض عبر موقع studio.hm.com.

H&M STUDIO هي التشكيلة الموسمية الأساسية في H&M ، مع طاقم التصميم الخاص بها. المجموعة ستُباع بدفعة محدودة ، وستعرض للبيع في 200 حانوت و "أون لاين" ابتداء من 8 ايلول القادم.

لمشاهدة الصور من العرض يمكنكم زيارة الموقع: http://about.hm.com/en/news/newsroom.html

لمشاهدة فيديو العرض المحرّر: https://www.youtube.com/watch?v=KiPeOw1j6XM&feature=youtu.be

 

لمشاهدة العرض الكامل: https://www.youtube.com/watch?v=V-qaAph22l0&feature=youtu.be

#HMStudioAW16