[x] اغلاق
الليلة: ريال مدريد في مواجهة سيلتا فيجو وتشيلسي ضد ستوك ومانشستر سيتي امام أستون فيلا
5/3/2016 10:30
الليلة: ريال مدريد في مواجهة سيلتا فيجو وتشيلسي ضد ستوك ومانشستر سيتي امام أستون فيلا
 
يستضيف فريق ريال مدريد اليوم السبت في الساعة 17:00 نظيره سيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويسعى الريال للفوز على سيلتا فيجو قبل مواجهة روما الثلاثاء المقبل ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. 

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
هذا، والجدير بالذكر أنّه سيغيب عن ريال مدريد كل من كريم بنزيما وتوني كروس ولوكا مودريتش للإصابة، ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد اللقاء بتشكيل على النحو التالي: حراسة المرمي: كيلور نافاس الوسط: كارفخال، فاران، راموس، مارسيلو الوسط: كوفاسيتس، كاسيميرو، جيمس الهجوم: رونالدو، ايسكو، بورجا مايورال.
وفي في المقابل يريد سيلتا فيجو تعويض خسارة الذهاب بملعبه "بالايدس" بثلاثة أهداف لهدف أمام لهدف. ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 57 نقطة بينما فيجو بالمركز السادس برصيد 42 نقطة.
 
وضمن مباريات الدوري الاسباني والتي ستقام مساء اليوم السبت، جاء ت على النحو التالي: فياريال ضد لاس بالماس، خيتافي ضد إشبيلية، ديبورتيفو لاكورونا ضد مالاجا.
 
الدوري الانجليزي 
يحلم ليستر سيتي بمواصلة الانفراد بالصدارة، معوّلا على هفوات مطارديه عندما يحل على واتفورد مساء اليوم السبت في الساعة 19:30، ضمن المرحلة 29 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
 
ههذا، ويشهد دربي ساخنًا بين فريقي شمال العاصمة توتنهام الثاني وآرسنال الثالث، ويلتقي توتنهام وضيفه آرسنال على ملعب وايت هارت لاين في قمّة قد تحدد مشهد المنافسة مع ليستر في السباق الأخير نحو اللقب. ويبدو توتنهام مرشحًا قويًا للتقدم على المدفعجية بعد 6 انتصارات متتالية، توقفت بخسارة وست هام الأخيرة.
ويحلم توتنهام بلقبه الأول في الدوري منذ 1961، وينتظر جمهوره هذه المباراة بفارغ الصبر لدرجة أن أسعار بعض تذاكرها وصل في السوق السوداء إلى 800 جنيه إسترليني (1135 دولارا اميركيا) أي 10 أضعاف قيمتها الحقيقية.
 
وتصدر آرسنال لفترة قبل أن يخسره لمصلحة ليستر، وهو يدخل إلى موقعته مع توتنهام على خلفية خسارتين على التوالي أمام مانشستر يونايتد 3-2 وسوانسي 2-1. وفي مباراة الفرصة الأخيرة، يلتقي مانشستر سيتي الرابع مع ضيفه استون فيلا متذيل الترتيب، فيما يستقبل تشلسي حامل اللقب، ستوك السابع. 
وضمن مباريات الدوري الانجليزي والتي ستقام مساء اليوم السبت، جاء ت على النحو التالي: ايفرتون مع وست هام، ونيوكاسل مع بورنموث، وساوثهامبتون مع سندرلاند، وسوانسي مع نوريتش.


جون غويديتي لاعب سيلتا فيغو


دييجو كوستا لاعب تشيلسي 


سيرجيو اجويرو لاعب مانشستر سيتي