[x] اغلاق
رُزمة مُدلِّلة بدُفعة محدودة لشهري آذار ونيسان، تحتوي على علبة كافيه نميس مع خفّاقة للحليب - هدية
7/3/2016 10:34

تجربة القهوة المثالية تبدأ من فنجان قهوة مخفوق!

كافيه نميس عليت من مجموعة شتراوس يعرض:

رُزمة مُدلِّلة بدُفعة محدودة لشهري آذار ونيسان، تحتوي على علبة كافيه نميس مع خفّاقة للحليب - هدية

كافيه نميس عليت هو أحدى الماركات الرائدة والمعروفة في البلاد، وقد رافقتنا لسنواتٍ طويلة، وهي موجودة في الكثير من البيوت ومحبوبة ومُفضّلة لدى المُستهلكين.

شرب فنجان من كافيه نميس عليت هو تجربة بحدّ ذاتها، لكن عندما تُحضّر القهوة من الحليب المخفوق، تتحول التجربة إلى تجربة متكاملة!

لكي تستمرّ بتدليل زبائنها، ولتُعزّز تجربتهم في شرب القهوة، تعرض شركة شتراوس كافيه رزمة مُدلِّلة بدُفعة محدودة في شهري آذار ونيسان، والتي تشمل علبة كافيه نميس عليت المحبوب مع خفّاقة حليب يدويّة هدية – لتحضير فنجان قهوة مثالي ومُدلِّل بامتياز!

نبذة عن كافيه نميس عليت

بدأت عليت بإنتاج وبيع علبة كافيه نميس عام 1958، مع إقامة أول مصنع لإنتاج كافيه نميس في صفد.

ومنذ ذلك التاريخ أحدث كافيه نميس تغييرًا جذريًا في عادات وأنماط تناول القهوة في البلاد، إذ حوّلت عليت القهوة إلى منتج في متناول الجميع، وبالتالي إلى سلعة أساسية في كل بيت.

سحر كافيه نميس عليت يعود إلى أمرين رئيسيين: الأول: الطعم الرائع الملائم  لأذواق عشّاق القهوة في الوسط العربي الذين يبحثون عن الطعم المميّز والمنعش. والثاني: قيَم المنتج، قوّته وتاريخه الحافل الذي يجسّد الروابط العائلية والإجتماعية.

الخبرة الطويلة والغنية، فهم أسرار وسحر القهوة، معرفة جيدة بذوق وميول المستهلك في البلاد والكثير من الحُب- كل هذه الأمور جعلت- وتجعل- من كافيه نميس عليت القهوة الرائدة والأكثر مبيعًا في البلاد.