[x] اغلاق
للنساء فقط.. إليكن أفضل السيارات التي تناسب أذواقكن!
7/3/2016 11:31

للنساء فقط.. إليكن أفضل السيارات التي تناسب أذواقكن!

من يعتقد أن النساء لا تعشق السيارات فهو على خطأ كبير، الا أن الالتباس هو حول نوعية السيارة وهيكلها الخارجي الذي يعتبر نقطة جاذبة للجنس اللطيف.

لذلك سنقدم مجموعة من السيارات التي تناسب أذواق الاناث.

 بالنسبة للمرأة الجميلة التي تعشق المظاهر، فخيارها الأول هو سيارة " Bentley Continental GTC" ذات محرك من نوع "V8" الذي يحقق قوة تناسب جميع النساء.

وأبرز ما يميز هذه السيارة هو تصميمها الراقي، اذ انها مكشوفة وتحمل الكثير من الأناقة والعصرية.

 أما للمرأة العاملة في مجال ريادة الأعمال، فالسيارة التي تناسبها هي " Lexus ES 350" الفاخرة والتي تخفي في تصميمها الكثير من الأنوثة والنعومة الرزينة.

وتتميز هذه السيارة بمحرك "V6" وبأنظمة تكنولوجية متقدمة.  

ولمن ترغب بالسرعة الهادئة، فتناسبها سيارة BMW 6 Series Gran Coupe"" ذات الهيكل الناعم الذي يحقق أعلى درجات السرعة بفضل محرك هادىء لا يصدر أصوات صاخبة تزعج أذان المرأة.

 أما المرأة الاقتصادية التي تعشق التوفير، فخيارها هو السيارة الأكثر نعومة " Suzuki Celerio" التي تتميز بهيكل صغير مع قدرة متوسطة على التسارع.

وأكثر ما يميز هذه السيارة بانها 3 سيلندر ولا تستهلك الكثير من الوقود.

 وللمرأة المثيرة، فسيارة " Porsche Boxster" ستنال اعجابها اذ انها مكشوفة وذات خيوط انسيابية تضفيها سحرا وجاذبية.  

وللمرأة العنيفة التي لا ترغب بالنعومة، فسيارة هوندا " CR-V" خيارها الأنسب اذ انها ضخمة وذات مظهر وحشي يعتبره الرجال أليفا وغير ملبي لطموحاتهم.

يذكر أن هذه السيارة تتميز بمحرك بسعة 2.4 لتر مما يولد قوة تصل الى 185 حصانا.

 ولمن تتمتع بروح الفكاهة، فخيارها سيكون سيارة " Volkswagen Beetle" التي تحمل الكثير من النعومة والخفة لاسيما انها تأتي بهيكل صغير وملفت.  

يشار الى أن النساء لا ترغب بالسيارات الهاتشباك باستثناء سيارة " Ford EcoSport" التي تأتي بهيكل عصري فيه الكثير من الحماسة والطاقة التي تثير النساء وتدفعهن الى ممارسة هواية التسوق والتجول في المتاجر التجارية.

 

 
Large

1

Volkswagen Beetle

رغم أن سيارة “فولكس فاغن بيتل” تعد قديمة، حيث ظهرت لأول مرة في عام 1967، فإنها مازالت محبوبة لدى النساء بشكل كبير خاصة أنها تمتلك تصميم أليف يجمع بين الماضي والمستقبل من خلال المحافظة على الشكل التقليدي لها وإضافة إمكانات تكنولوجية تجعلها أكثر راحة لركابها ولا تقتصر شهرتها بين النساء فقط بل ولدى الرجال أيضا ويتراوح ثمنها ما بين 20 – 29 ألف دولار (75 – 108 ألف ريال).
Large

2

Porsche Boxster

لا يوجد ما يستدعي الإندهاش عند اختيار النساء لسيارة “بورش بوكستر” فبخلاف الأداء الرائع للسيارة على الطريق فإن المقصورة الفاخرة لها واستخدام مواد ذات جودة عالية والحرص على التفاصيل في تصميمها تجعلها إحدى السيارات المفضلة للنساء لمنحهم شعور أنهم ملكات متوجات، ويتراوح سعر السيارة ما بين 40 إلى 52 ألف دولار (150 – 195 ألف ريال سعودي).
Large

3

Bentley Continental GTC

كانت “بنتلي كونتننتال GTC” واحدة من سيارة النجمة “كيم كارديشان” وإلى جانب امتلاكها محرك V8 فإنها مثال على الرقي والتميز وهو ما تفضله الكثير من النساء على التفاصيل الخاصة بسرعة السيارة وقوة محركها، وقد تمكنت السيارة من دفع “بنتلي” لصدارة قائمة أفضل السيارات الفاخرة، وتباع مقابل 220 ألف دولار (825 ألف ريال).
Large

4

Lexus ES 350

سيارة مناسبة تماما لسيدات الأعمال حيث أنها تجمع بين الأناقة والفخامة، كما أنها تملك محرك V6 يجعل تجربة قيادتها ناعمة وهادئة إلى جانب مقصورة مجهزة بمواد عالية الجودة وتكنولوجيا فاخرة ويبلغ سعرها 40 ألف دولار (150 ألف ريال سعودي).
Large

5

Honda CR-V

رغم أن “هوندا CR-V” قد تبدو شرسة وجريئة بالنسبة لإمرأة فإنها واحد من السيارات المفضلة لدى النساء وليس لأنها تملك محرك سعة 2.4 لتر بقوة 185 حصان بل لأن النساء عادة تحب القوة كما أنها تفضل الأشياء الصديقة للبيئة وهو ما تتميز به السيارة حيث تملك نظام للمحرك يجعل أكثر كفاءة في حرق الوقود ما ينتج عنه انخفاض استهلاك الوقود والغازات الضارة بالبيئة، وسعرها يتراوح ما بين 22 إلى 30 ألف دولار (82.5 ألف – 112.5 ألف ريال).
Large

6

BMW 6 Series Gran Coupe

يتراوح سعر سيارة “بي إم دبليو الفئة الـ6 غران كوبيه” بين 77.5 ألف إلى 91 ألف دولار ورغم سعرها المرتفع فإن قيادتها السهلة والممتعة تمنح النساء شعورا رائعا إلى جانب امتلاكها محرك ناعم وقوة وصندوق تروس يجعلها حلم ترغب النساء في قيادته خاصة في الطرق المفتوحة حيث تنطلق السيارة بكامل قوتها.
Large

7

Audi Q3

الشكل الرائع والمقصورة الفاخرة للسيارة تجعلها جذابة للسيدات رغم أنها بنظام نقل حركة يدوي وليس أتوماتيك إلا أنه في حالة عدم تمكن النساء من التعامل مع نظام التعشيق الثقيل لها فـ”أودي” قدمت نسخة TSI وTDI واللتان تملكان صندوق تروس أوتوماتيك، وبشكل عام فالسيارة تملك عجلة قيادة سلسة الحركة وخفيفة فضلا عن أنها مزودة بكافة الوسائل التكنولوجية التي تعمل على راحة الركاب وتوفير الرفاهية اللازمة لقيادة ممتعة.
Large

8

2014 Honda City

سيارة “هوندا سيتي” الجديدة تأتي بمحرك ديزل أو بترول وتملك قوة 118 حصان لكن نظرا لأن النساء تفضل القيادة الأتوماتيكية فلن يكون متاح سوى المحرك البترولي وتتميز نسخة 2014 بمحرك أفضل وكفاءة في استهلاك الوقود ومقاعد مريحة فضلا عن تصميم داخلي ستحبه النساء لما يميزة من أناقة وذوق يناسبهن، ويبلغ سعر السيارة 113.9 ألف دولار (427 ألف ريال).
Large

9

Ford EcoSport

الخيار المناسب للنساء اللاتي تبحثن عن سيارة “هاتشباك” لكن بتصميم أنيق يوحي بالمغامرة كما أن المقاعد المرتفعة لها تمنح رؤية واضحة للطريق أمام السائق فضلا عن استخدامها نظام تعشيق ثنائي اتوماتيك بتكنولوجيا متقدمة تعمل بشكل رائع سواء داخل المدن أو على الطرق السريعة أو حتى طريق جبلي، ويبلغ سعرها 27 ألف دولار (104 ألف ريال).
Large

10

Maruti Suzuki Celerio

سيارة مناسبة لمن تبحث عن وسيلة انتقال خاصة اقتصادية يسهل قيادتها وإلى جانب سعرها المنخفض فإنها بنظام قيادة أتوماتيك ما يوفر الكثير من التعب كما تتميز بعجلة قيادة خفيفة وسهلة الحركة ومحرك بترولي صغير وتصميم مقصورة أنيق وبسيط، ويبلغ سعرها 6.5 ألف دولار (24.7 ألف ريال).