[x] اغلاق
5 فنانين يمتلكون سيارات بملايين الدولارات
12/3/2016 9:15

5 فنانين يمتلكون سيارات بملايين الدولارات

يحرص عدد من الفنانين على شراء وامتلاك السيارات باهظة الثمن، كوسيلة للترفيه والتمتع بثرواتهم إلى جانب حصد المزيد من الشهرة بين الجمهور، وهناك بعض الفنانين عشقوا السيارات إلى الحد الذي دفعهم لامتلاك سيارات تقدر قيمتها بملايين الدولارات، وإليكم 5 فنانين يمتلكون سيارات بملايين الدولارات.

بيونسيه وجاي زد، خصص هذا الثنائي 17 مليون وثلاث مائة ألف دولار لسياراتهما، ومن أهم السيارات التي يملكانها Maybach Exelero بقيمة 8 مليون دولار، Rolls Royce Silver Cloud2 بقيمة مليون دولار.

 

كيم كارداشيان، ارتبط اسمها بعالم السيارات؛ فهي تمتلك مجموعة من السيارات منها Mercedes Benz SLR Mclaren بقيمة 500 ألف دولار، وPagani Huayra ب2 مليون دولار.
 

انجلينا جولي وبراد بيت، تقدر قيمة سياراتهما بـ650 ألف دولار، وأهم انواعها Lexus L S 460 F Sport بقيمة 80 ألف دولار، وJaguar Xj بقيمة 115،300 ألف دولار.

وتعد الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر النجمات اللواتي يمتلكن أفخم السيارات الحديثة والمجهزة بكل أسباب الراحة والرفاهية حيث اشترت مؤخرًا بأكثر من مليون دولار سيارة من طراز "Rolls Royce" موديل 2015 ولونها فيروزي وضمتها إلى مجموعة سياراتها الفاخرة.



يهتم المطرب عمرو دياب باقتناء السيارات الضخمة، حيث أنه يفضل دائما ركوب سيارات الجيب، مثل سيارة ماركة "الهامر H2"، وسيارة "انفينتي" الخليجي، سماوي اللون، فهو عادة ما يفضل مثل هذا النوعية من السيارات، ويمتلك أكثر من سيارة لماركات مختلفة يتجاوز سعر السيارة الواحدة منها المليون جنيه.