[x] اغلاق
فتيات يطلبن الزواج من معتز.. ويحسدن خيرية على حبه
18/9/2009 13:59

أشعلت قصة الحب بين معتز وخيرية ضمن أحداث مسلسل "باب الحارة 4" الذي يعرض على قناة MBC1 نار الغيرة في قلوب الفتيات، وفي خطوة تدل على تفاعلهن مع أحداثه لدرجة إسقاطه على أرض الواقع، تبارين في التعبير عن رغبتهن في الزواج من معتز، واعتبرت كل واحدة منهن نفسها الأحق بذلك من خيرية.

"سوسو" واحدة من هؤلاء الفتيات، وفي ساحة حوار أطلقتها عبر منتدى موقع "مكتوب" تحت عنوان برأيكم "هل سيتزوج معتز خيرية" قالت: "للأسف سيتزوجها.. لكن معتز يستحق واحدة أفضل منها كثيرا".

ولم تقل "سوسو" إنها الأحق بذلك، لكن فتيات غيرها اتفقن معها في الرأي، وطرحن أنفسهن كبديلات، ومن بينهن "لمياء" التي قالت: "أنا أجمل منها بشهادة الجميع.. لماذا لا يتزوجني أنا"!.

وبأسلوب مختلف عبرت "هند" و"إيمي" عن نفس المعنى، أما فتاة لم تذكر اسمها فقد بالغت في تعديد محاسنها التي تجعلها الأجدر من خيرية، وقالت: "أنا مراهقة حلاوة وكلي شقاوة.. أنا الأحق".

وفي مقابل هذه التعليقات، أخذت بعض الفتيات الأمر على سبيل الفكاهة، واتفقن جميعا على أن معتز سيتزوج خيرية، لكنه أجل الزواج لأسباب مختلفة، منها ما قالته "حلا ": "نعم لازم يتجوزها بس هو خايف مني أذبحه لو عملها"، وقالت أسماء نفس الكلام، لكن نورا ذهبت إلى القول: "هو حيران بيني وبينها عشان كده أجل ميعاد الفرح شوية.. خايف على زعلي".