[x] اغلاق
شول Scholl الماركة الرائدة في مجال صحّة
15/3/2016 8:18
"شول" Scholl الماركة الرائدة في مجال صحّة كفّ الرّجِل والعناية بها تكشف عن الجيل القادم في فئة العناية بالأظافر، وتُطلق جهازًا كهربائيًا لمعالجة والعناية بأظافر الرجلين واليدين
 الجهاز الجديد ينضم إلى مجموعة Scholl Velvet Smooth، ويوفر في الوقت والمصاريف
- يتبيّن من بحث أجرته شول بواسطة معهد new sense، أن 60% من النساء يدركن جيدًا  بأهمية العناية بأظافر اليدين والرجلين، علمًا أن 40% منهن يحرصّن، مرّة في الأسبوع، على "بَرْد" أظافرهن وطلائها واستخدام كريمات مُخصّصة لهذا الغرض.
 
 
"شول" الماركة الرائدة في مجال صحّة كف الرَجِل والعناية بها توسّع سلسلة  Scholl Velvet Smooth وتُطلق البشرى الجديدة في مجال العناية بالأظافر: جهار كهربائي للعناية بأظافر اليدين والرجلين، والذي يكمّل سلسلة الكريمات التي أطلقت مؤخرًا، وكل ذلك للحصول على أظافر أنيقة، صِحّية وناعمة.
الجهاز الكهربائي الجديد سهل ومريح جدًا للاستعمال، يُساعد في المحافظة على صِحّة الأظافر، وكل ذلك من خلال التوفير الكبير في الوقت والمصاريف المترتبة على زيارة مركز للعناية بالأظافر.
الجهاز الكهربائي من "شول" يُعطي نفس النتائج المهنية التي تحصلين عليها في مركز العناية بالأظافر، ولكن بدون الحاجة للخروج من البيت.
يشمل الجهاز 3 رؤوس قابلة للاستبدال بسهولة وتؤدّي وظائف مختلفة:
1. "بَرْد" الأظافر- يُساعد على منع تضرّر الأظافر.
2. تمليس- يُملّس الأظفر ويُخفي النتوءات.
3. تلميع- يمنح أظافرك لمعانًا دائمًا ومظهرًا طبيعيًا.
الجهاز الكهربائي من سلسلة Scholl Velvet Smooth يوصى به للنساء والرجال على حد سواء، ويشمل 3 حالات للاستمتاع بتجربة الإستعمال الشخصي والحصول على أفضل النتائج: بَرْد، تمليس وتلميع بواسطة سرعتين لتنظيم العمل. بفضل حجمه الصغير، الجهاز مريح وسهل للاستعمال والحمل في كل مكان وزمان.
ويتبيّن من بحث أجرته "شول" بواسطة مركز الأبحاث new sense بمشاركة نساء جرّبن الجهاز الحديث أنه حديث، مريح وسهل الإستعمال أكثر من المبرد العادي، وكذلك فإن إستعماله فعّال، سريع ومريح للاحتفاظ به بالجزدان.
ويتبيّن من البحث أيضًا أن 60% من المشاركات في البحث يدركن أهمية العناية بأظافر اليدين والرجلين، علمًا أن اهتمامهن بأظافرهن يتمثل في عملية ألبرد، دهن الطلاء والكريمات المخصّصة للأظافر. وقالت أكثر من 40% من المستطلعات انهن يحرصن على العناية بأظافرهن مرّة واحدة في الأسبوع.
يُباع الجهاز في شبكات الفارم والصيدليات الخاصة المختارة.