[x] اغلاق
ابوت، منتجة سيميلاك، تشارك في يوم الاعمال الخييرية ضمن فعالية مميّزة في قسم الاطفال بالمستشفى الفرنسي في الناصرة
16/3/2016 8:21

ابوت، منتجة سيميلاك، تشارك في يوم الاعمال الخييرية ضمن فعالية مميّزة في قسم الاطفال بالمستشفى الفرنسي في الناصرة

 

زارت مندوبات شركة ابوت منتجة سيميلاك ميس ابو يونس وكاميليا جهشان المستشفى الفرنسي في الناصرة حيث أجرتا فعالية مميزة في قسم الاطفال حول موضوع التغذية السليمة للأطفال ضمن يوم الاعمال الخيرية. ولأن ابوت هي شركة رائدة عالميًا في مجال تغذية الاطفال،  فقد كان من المهم للشركة القيام بنشاط تطوعي يتناسب مع عالم المضامين والقيم التي تمثّل الشركة.

قامت مندوبتا شركة ابوت بالشرح لعشرات الاطفال المتواجدين في القسم ممن حضروا الى اللقاء سوية مع ذويهم حول اهمية التغذية السليمة والمتوازنة من اجل صحتهم ونموهم. حصل كل طفل على رزمة واقلام تلوين حيث شارك الاطفال في اعمال يدوية من خلال صحنه الخاص أُلصِقت به انواع اطعمة مختلفة من كافة مجموعات الغذاء، وكان على كل ولد تكوين صحنه مع شتى الاطعمة المهمة لصحته. اضافة الى هذا حصل كل ولد على هدية عبارة عن كراسات للتلوين والقص واقلام تلوين للأشغال اليدوية لقضاء الوقت والاستمتاع اثناء مكوثهم في المستشفى.

شكر طاقم المستشفى شركة ابوت على هذه المبادرة الهامة في هذا اليوم وعلى العلاقة الخاصة التي تربط الشركة مع المستشفى من خلال مختلف الفعاليات على مدار السنة كلها وفي شتى المناسبات.

ميس ابو يونس قالت: "لقد كان من المهم لنا القيام بفعالية تطوعيّة في المستشفى من اجل بعث الامل وادخال السعادة على قلوب الاطفال، اضافة الى ان فعاليتنا كانت ايضاً تعليمية ومسلية لكي يتمتع ايضًا الاولاد اضافة الى تعريفهم على اهمية التغذية من جيل مبكّر. فعل الخير مع الغير يمنحنا شعوراً جيدًا ورائعًا، ويوم الاعمال الخيرية هو بالطبع فرصة رائعة للقيام بهذا".