[x] اغلاق
بمناسبة يوم الأم مجمّعات عزرائيلي تعايد الأمهات في الوسط العربي
17/3/2016 13:34

بمناسبة يوم الأم

 مجمّعات عزرائيلي تعايد الأمهات في الوسط العربي

شبكة مجمّعات عزرائيلي تعمل منذ عدة سنوات في البلاد، وهي شبكة مجمّعات للمشتريات والترفيه لكل أفراد العائلة، حيث تجلب للمستهلكين شبكات أزياء،مجوهرات،إكسسوارات، عطور، مكياج وغيرها من الشركات التي تلبي إحتياجات كل شخص، وفي الوقت نفسه يهتم القائمون على الشبكة بتوفير تجربة شراء وقضاء أوقات ممتعة، متكاملة ومُدلّلة.  هذا بالإضافة إلى الفعاليات والنشاطات المتنوعة الأخرى التي تنظمها المجمّعات خلال السنة والحملات التي لا تنتهي!

مجمّعات عزرائيلي هي  شبكة المجمعات الرائدة في البلاد، إذ تملك 14 مجمّعًا موزعة في مختلف أنحاء البلاد، مثل عكا، حيفا، كريات آتا، القدس، الرملة، بئر السبع وأماكن عديدة أخرى.

وقد أطلقت المجمّعات المذكورة مؤخرًا صفحات فيسبوك خاصة لكل مجمّع والتي من خلالها يتوجّهون للوسط العربي بلغته الخاصة.

وبمناسبة يوم الأم، إهتمّت مجمعات عزرائيلي بتنظيم فعاليات خاصة أو حملات إحتفالية تُلائم روح هذه المناسبة، خاصة وأن يوم الأم يُعدّ من المناسبات المهمة في الوسط العربي، فالأم هي مركز الحياة والعالم وجميعنا نهتم بها بشكل خاص ونقدّرها بلا حدود.

وفي هذه المناسبة العطرة، تتقدّم أسرة مجمّعات عزرائيلي بأحرّ التهاني لجميع الأمّهات، كما يرفع مديرو عزرائيلي أسمى التهاني والأمنيات لكل الأمهات.

إليكم ما قاله كل مدير:

 

شاحر طـبيب- مدير عام كنيون عزرائيلي النقب

" يوم الأم هو بداية الربيع، يوم ملؤه الفرح والسعادة، يوم مميّز خلال السنة لكل إمرأة. الأمهات هنّ ربيع حياتنا وهنّ الزهور التي تزيّن عالمنا، لذلك أنا أدعوهنّ لزيارة مجمّع عزرائيلي النقب، ليستمتعن بيوم مشتريات خاص ومُدلّل، لأنه هذا أقلّ ما تستحقه كل أم! يوم أم سعيد"

 

يارون ساـير- مدير عام كنيون عزرائيلي كريات آتا

" نحن في كنيون عزرائيلي كريات آتا نُبجّل ونُقدّر ونحتضن كل أم. وبمناسبة يوم الأم يسرّنا دعوتكن سوية مع أبناء العائلة لتجربة شراء مليئة بالمتعة والـ "كيف" ".

 

تســيكا روزنطال- مدير عام كنيون عزرائيلي الرملة

" في هذا الشهر، يحتفل كنيون عزرائيلي الرملة بمناسبة مرور سنة على إفتتاحه. كنيون عزرائيلي "الرملة" هو المجمّع الأكبر والجذاب بالمنطقة ويُعطي الفرصة لأكثر من 200000 شخص من منطقة اللد، الرملة، بئر يعقوب والبلدات المُحيطة للاستمتاع بكل ما يعرضه، حيث نوفّر وسائل الإتاحة المريحة ومتعة شراء وترفيه فريدة من نوعها في الدولة. 

في كنيون عزرائيلي الرملة تجدون أفضل الماركات وشبكات الأزياء المحلية والعالمية، ومنها: H&M، همشبير لتسرخان، مانـﭽو، أميريكان إيـﭽيل، تشارلز أند كيث، تشليدرين ﭘليس، كاسترو، فوكس، رينوار، هونيـﭽمان، ناوطيكا، جولباري، ألدو، كدس كيدس وغيرها".

 

عوفر شايط - مدير عام كنيون عزرائيلي حيفا

" بهذه المناسبة، كنيون عزرائيلي حيفا يعايد كل الأمهات ، ويدعوهن لتجربة شراء وترفيه مع كل العائلة. وبمناسبة عيد الأم، يسرّنا أن ندللكن بقلم كُحل أو قلم تحديد شفاه هدية! هدية Il-makiage. تفاصيل إضافية في صفحتنا في الفيسبوك"

 

رفائيل بولنيك- مدير عام كنيون عزرائيلي عكا:

"عكا هي مدينة رائعة الجمال، ساحرة ومتعددة الحضارات، تجذب زوّارًا من جميع أنحاء البلاد والعالم وتستحق أن تكون عاصمة الجليل الغربي. نحن نشهد تسارع وتيرة التطوّر والتطوير في عكا ونلمس أيضًا الإمكانيات والقدرات التجارية الهائلة الموجودة في عكا.

ويُضيف بولنيك: كنيون عزرائيلي يجسّد مفهوم الأزياء العصري ويتيح لكل الأوساط والمجموعات الاستمتاع بذلك، كذلك فهو يوفّر تجربة شراء ممتعة للغاية لجميع أفراد العائلة. مجموعة شبكات الأزياء تستشعر هي أيضًا الإمكانيات والقدرات التجارية الكامنة في عكا،  ولذلك تفضّل هذه الشبكات إفتتاح حوانيت جديدة تتخصّص بماركات الأزياء الرائدة في العالم. في السنة الأخيرة تم إفتتاح 15 حانوتًا جديدة لخدمة جميع سكان عكا والمنطقة والذين بإمكانهم شراء أفضل الماركات العالمية بالقرب من بيوتهم وفي مكان يُعتبر لؤلؤة هندسية قلّ مثيلها حيث توّفر متعة شراء كبيرة.

ويقول بولنيك أن فرع بنك مركنتيل الذي كان قائمًا في البلدة القديمة، إستشعر التوجّهات البارزة في عكا وقرر اغلاق فرعه القديم وافتتاح الفرع الجديد والعصري في الكنيون الذي يقدّم لزبائنه وسائل الإتاحة المريحة.

كنيون عزرائيلي عكا يتطلع إلى المستقبل ويخطّط لبناء مساحات تجارية أخرى، لذلك أنا على قناعة بأن الزبائن الذين سيصلون الينا سيحصلون على أفضل وأرقى الخدمات وسيعشقون كنيون عزرائيلي تمامًا كما أعشقه أنا كل يوم من جديد".

 

ـدعون أـرامي- مدير عام كنيون المالحة القدس

بمناسبة يوم الأم يتمنى كنيون عزرائيلي المالحة لجميع الأمهات عيدًا سعيدًا ملؤه الفرح والسرور. كلي أمل بأن تكنّ دومًا سعيدات ومسرورات في كنف عائلاتكن، وفي هذا اليوم الخاص يسرّنا دعوتكن للقدوم إلينا لتدلّلن أنفسكن في كنيون المالحة مع أفضل وأرقى الماركات ودكاكين المجوهرات والعطور والمطاعم الفاخرة. كل عام وأنتن بألف خير"