[x] اغلاق
الليلة: أتلتيكو مدريد يلتقي سبورتينغ خيخون وإيفرتون ضد آرسنال وتشيلسي امام وست هام
19/3/2016 8:56

الليلة: أتلتيكو مدريد يلتقي سبورتينغ خيخون وإيفرتون ضد آرسنال وتشيلسي امام وست هام

يلتقي اليوم السبت في الساعة 17:00 فريق سبورتنج خيخون نظيره فريق أتليتكو مدريد ضمن منافسات الأسبوع 30 من الدوري الإسباني علي ملعب المولينون.

 

مدافع اتلتيكو مدريد فرناندو توريس

 هذا، ويسعى فريق أتليتكو مدريد بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني لاستمرار ملاحقة برشلونة حيث يتصدر الأخير جدول ترتيب الليجا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما يحتل فريق سبورتنج خيخون المركز قبل الأخير في ترتيب جدول الدوري برصيد 24 نقطة.

 وضمن باقي مباريات الدوري الاسباني: ريال سوسييداد ضد لاس بالماس، غرناطة ضد رايو فاليكانو، ديبورتيفو لاكورونا ضد ليفانتي، ريال بيتيس ضد مالاجا.

 الدوري الانجليزي

أما ضمن الدوري الانجليزي، يستقبل تشيلسي ضيفه وست هام مساء السبت في الساعة 17:00 وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة ستكون في غاية الاهمية على كلا الناديان.

كما ويدخل تشيلسي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز العاشر برصيد 40 نقطة ويأتي البلوز من تعادل من الجولة الماضية من البطولة.

فيما وست هام يحتل المركز الخامس برصيد 49 نقطة واستطاع الهامرز تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات بالدوري الممتاز.

 هذا، ويرحل آرسنال وذلك من اجل مقابلة ايفرتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاخير. يدخل ارسنال هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 52 نقطة ويأتي الجانرز لهذه المباراة بعد تعرضه للخسارة في مباراتين من اخر ثلاث مباريات بالدوري. فيما ايفرتون يحتل المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة وقد تعرض الفريق للخسارة في المباراة السابقة بالدوري.

 وضمن باقي مباريات الدوري الانجليزي: واتفورد ضد ستوك سيتي، كريستال بالاس ضد ليستر سيتي،  وست بروميتش ألبيون ضد نوريتش سيتي، سوانزي سيتي ضد أستون فيلا.


الكسيس سانشيز مدافع الارسنال


دييجو كوستا مدافع تشيلسي